كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالحكومة الفلسطينية : لن نسمح لأي قيادي فتحاوي بالعودة إلى غزة دون إذن I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الحكومة الفلسطينية : لن نسمح لأي قيادي فتحاوي بالعودة إلى غزة دون إذن

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الحكومة الفلسطينية : لن نسمح لأي قيادي فتحاوي بالعودة إلى غزة دون إذن Empty
مُساهمةموضوع: الحكومة الفلسطينية : لن نسمح لأي قيادي فتحاوي بالعودة إلى غزة دون إذن   الحكومة الفلسطينية : لن نسمح لأي قيادي فتحاوي بالعودة إلى غزة دون إذن I_icon_minitimeالجمعة 29 يناير 2010, 12:07 am

أكد وزير الداخلية في الحكومة الفلسطينية الأستاذ فتحي حماد ، أنه لا يمكن أن تسمح الحكومة بعودة أي قيادي فتحاوي إلى قطاع غزة دون الاستئذان من الحكومة الفلسطينية ، وفي الغالب سنسمح بعودة هذه القيادات إذا طلب الإذن منا .
وأوضح حماد أن سياسة الأمر الواقع قد ولت منذ أن باتت في التاريخ ، وأي شخص يريد أن يأتي إلى قطاع غزة يجب أن يقدم طلباً للحكومة الفلسطينية، مضيفا :" بالنسبة للذين يحاولون أن يعلنون عن عودتهم لغزة إعلامياً هو عبارة عن محاولة للقفز عن الحكومة الفلسطينية، و"أنصحهم بالتريث لأنه لن يكون لهم فائدة من هذه الطريقة " .
وفيما يتعلق بالمصالحة الفلسطينية، أشار حماد أنه منذ البداية كان هناك أمل في تحقيق المصالحة الفلسطينية ولا زال الأمل قائماً، ولكن هناك بعض المعيقات نأمل أن نقفز عنها في القريب العاجل، حيث أننا قطعنا شوطاً كبير من تحقيق المصالحة .
وأضاف إلى أن هناك تدخل لبعض الشخصيات الوازنة من الدول العربية لإنهاء ملف المصالحة الفلسطينية، وهناك جهود مبذولة لإخراج ورقة المصالحة في وقت قريب، مشيرا إلى وجود نية بإخراج ورقة المصالحة الفلسطينية في القريب " .

الحكومة الفلسطينية : لن نسمح لأي قيادي فتحاوي بالعودة إلى غزة دون إذن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قيادي فتحاوي: الورقة المصرية تشرعن الاستسلام
» الحكومة الفلسطينية غزة تدعو إلى جلسة طارئة لمنظمة المؤتمر الإسلامي
» الحكومة الفلسطينية: تهديدات أشكنازي دليل على نوايا الاحتلال العدوانية
» الحكومة الفلسطينية بغزة تبدأ بفرز حجاج المكرمة السعودية
» الحكومة الفلسطينية: مجزرة الاحتلال بالقدس نتيجة للقرار العربي بالتفاوض مع الاحتلال