كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالرمحي: أجهزة عباس اختطفت 6 من موظفي كتلة التغيير والإصلاح بالضفة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الرمحي: أجهزة عباس اختطفت 6 من موظفي كتلة التغيير والإصلاح بالضفة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الرمحي: أجهزة عباس اختطفت 6 من موظفي كتلة التغيير والإصلاح بالضفة Empty
مُساهمةموضوع: الرمحي: أجهزة عباس اختطفت 6 من موظفي كتلة التغيير والإصلاح بالضفة   الرمحي: أجهزة عباس اختطفت 6 من موظفي كتلة التغيير والإصلاح بالضفة I_icon_minitimeالإثنين 25 يناير 2010, 3:49 am

واصلت أجهزة عباس حملات الاختطاف بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية 'حماس'؛ حيث اختطفت ستة من موظفي كتلة التغيير والإصلاح ممثلة الحركة في المجلس التشريعي عقب خطاب الدكتور عزيز دويك الذي أكد فيه استمرار المجلس التشريعي في عمله.

وأكد الدكتور محمود الرمحي أمين سر المجلس التشريعي في اتصال الأحد 24/1/2010م، أن أجهزة عباس اختطفت ستة موظفين يعملون في مكاتب كتلة التغيير والاصطلاح في مدينة رام الله.

وأشار الرمحي إلى إن كتلة التغيير والإصلاح ممنوعة من إقامة المؤتمرات الصحفية بالضفة الغربية المحتلة، معللاً تلك الخطوة رداً على إقامة الدكتور دويك للمؤتمر الصحفي.

والمختطفين هم: بهاء فرح مدير مكتب الدكتور عزيز دويك ومراد أبو البهاء، وفراس عابد، وعبد الله غانم، وخلدون المظلوم، فيما لم تعرف هوية الموظف السادس.

وتواصل أجهزة عباس مسلسل الاختطافات والتعذيب في سجونها بحق أنصار وكوادر حركة حماس بالضفة الغربية المحتلة.

الرمحي: أجهزة عباس اختطفت 6 من موظفي كتلة التغيير والإصلاح بالضفة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التغيير والإصلاح: فتح تواصل الارتماء في حضن التنسيق الصهيوني
» التغيير والإصلاح تستنكر اختطاف نجل النائب محمد بدر من منزله في الخليل
» أجهزة فتح تختطف 10 من أنصار حماس بالضفة
» أجهزة فتح الأمنية تختطف 3 من أنصار حماس بالضفة
» حماس: الاحتلال قتل 4 واعتقل 301 وأجهزة عباس اختطفت 82 من الحركة الشهر الماضي