كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأجهزة فتح تختطف 10 من أنصار حماس بالضفة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أجهزة فتح تختطف 10 من أنصار حماس بالضفة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أجهزة فتح تختطف 10 من أنصار حماس بالضفة Empty
مُساهمةموضوع: أجهزة فتح تختطف 10 من أنصار حماس بالضفة   أجهزة فتح تختطف 10 من أنصار حماس بالضفة I_icon_minitimeالإثنين 15 مارس 2010, 4:08 am

واصلت أجهزة فتح الأمنية حملتها ضد أنصار حركة المقاومة الإسلامية 'حماس' فاختطفت 10 منهم في محافظتي نابلس وطولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

ففي محافظة طولكرم اختطفت أجهزة فتح الأمنية أربعة من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة دون أي احترام أو مراعاة لمكانتهم وسنهم، من بينهم مدير مراكز تحفيظ القرآن الكريم في المحافظة الداعية طلال الجيتاوي (56 عاماً)'.

وداهمت هذه الأجهزة منزل إمام وخطيب المسجد الجديد الشيخ عمار كمال مناع، واختطفت المعلم مازن جودت الزغل، ومسئول قسم الأدوية بوزارة الصحة في طولكرم رشدي الجيوسي.

أما في محافظة نابلس فقد اختطفت أجهزة فتح الأمنية محمد رضوان أبو ثابت من قرية بيت دجن بعد استدعائه للمقابلة، ومن قرية تل اختطفت كل من ناصر عرايشة بعد مداهمة بيته ومحمد جمال عصيدة بعد استدعائه للمقابلة.

كما شنت حملة مداهمات للعديد من منازل أبناء ومناصري الحركة واختطفت عددا منهم عُرف منهم الطالب في جامعة النجاح الوطنية أنس ماهر النجار وكل من رأفت السايح وسامح أبو شمط علماً أنّ أبو شمط معتقل سابق لدى ذات الأجهزة.

وذكر عدد من عائلات المعتقلين في سجن أريحا بأنّ الأجهزة تحتجز عدداً من أبنائهم في ظروف سيئة للغاية في نفس القسم مع عدد من العملاء والجنائيين، كما ذكرت إحدى الأمهات أنّ أبناءهم طلبوا من إدارة السجن شراء بعض الحاجيات على حسابهم الخاص وبعد أن أخذت إدارة السجن الأموال للشراء لم تشتر لهم سوى حصير للأرض وصادرت باقي المبلغ.

أجهزة فتح تختطف 10 من أنصار حماس بالضفة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أجهزة فتح الأمنية تختطف 3 من أنصار حماس بالضفة
» أجهزة عباس تختطف 6 من أنصار حماس في الضفة
» أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار حماس وتفصل 6
» أجهزة عباس تختطف 7 من أنصار حماس في الضفة
» أجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس في قلقيلية وطولكرم