كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأجهزة فتح الأمنية تختطف 3 من أنصار حماس بالضفة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أجهزة فتح الأمنية تختطف 3 من أنصار حماس بالضفة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أجهزة فتح الأمنية تختطف 3 من أنصار حماس بالضفة Empty
مُساهمةموضوع: أجهزة فتح الأمنية تختطف 3 من أنصار حماس بالضفة   أجهزة فتح الأمنية تختطف 3 من أنصار حماس بالضفة I_icon_minitimeالجمعة 05 مارس 2010, 8:42 pm

واصلت أجهزة فتح الأمنية حملتها ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة المحتلة، حيث اختطفت 3 من أنصارها في محافظتي نابلس والخليل.

ففي محافظة نابلس اختطفت أجهزة فتح الأمنية المهندس مهدي حدادة من المدينة بعد استدعائه للمقابلة، كما أعادت اختطاف الأستاذ محمد الجيطان بعد استدعائه للمقابلة.

يذكر أن الجيطان اختطف عدة مرات وأفرج عنه قبل أسبوعين تعرض خلالها للتعذيب الشديد.

وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من أسرة المختطف الدكتور أحمد البنا عصيدة تدهور حالته الصحية في زنازين الوقائي، علماً أن الدكتور يعاني من عدة أمراض ويحتاج إلى علاج متواصل.

وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة فتح الأمنية الطالب في جامعة البوليتكنك معاوية تيسير النتشة بعد مداهمة منزله في المدينة.

واستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال في محافظة نابلس الطالب في جامعة النجاح عوض حوامدة من قرية عزموط شرقي المدينة بعد مداهمة منزله.

أجهزة فتح الأمنية تختطف 3 من أنصار حماس بالضفة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أجهزة فتح الأمنية تختطف محرَّرين من أنصار حماس في الضفة
» أجهزة فتح تختطف 10 من أنصار حماس بالضفة
» أجهزة عباس تختطف 6 من أنصار حماس في الضفة
» أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار حماس وتفصل 6
» أجهزة عباس تختطف 7 من أنصار حماس في الضفة