كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس في قلقيلية وطولكرم I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس في قلقيلية وطولكرم

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس في قلقيلية وطولكرم Empty
مُساهمةموضوع: أجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس في قلقيلية وطولكرم   أجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس في قلقيلية وطولكرم I_icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر 2009, 10:03 am

واصلت أجهزة عباس حملة اختطافاتها في صفوف أنصار وكوادر حركة حماس في الضفة المحتلة واختطفت منهم 5 خلال اليومين السابقين في محافظتي قلقيلية وطولكرم.

ففي محافظة قلقيلية أعادت أجهزة عباس اختطاف 4 من المفرج عنهم من سجونها وهم عبد الحليم الباشا والد لشهيد وأخ الشهيد عبد الناصر الباشا، حيث تم الافراج عنه قبل 3 أيام لمدة يومين فقط لحضور حفل زفاف ابنته ،كما واختطفت عمار صويلح والذي أفرج عنه في أواخر رمضان حيث كان مختطفاً لمدة 7 شهور، وأيضا أديب غلبان علما أنه اختطف 3 مرات سابقاً وأمضى ما يزيد عن خمسة أشهر نقل خلالها للمستشفى عدة مرات.

كما وأعادت اختطاف غسان داوود وهو أسير محرر ومختطف سابق لدى قوات عباس أفرج عنه في شهر رمضان ويعاني من مرض السكري.

وفي محافظة طولكرم اختطفت أجهزة عباس المواطن فؤاد الشلبي وهو معتقل سابق تنقل بين سجون الوقائي والمخابرات وتعرض لديهما للتعذيب الشديد وأمضى ما يزيد عن العام.

وفي شأن متصل ما زالت تلك الأجهزة في رام الله تواصل اختطاف الخطاط وجدي العاروري من عارورة شمال رام الله منذ خمسين يوم، يذكر أن العاروري هو أحد طلبة جامعة النجاح ومعتقل سابق لدى اجهزة عباس وأسير محرر اعتقل لدى قوات الإحتلال عدة مرات وأمضى قرابة الخمس سنوات في سجونها.

أجهزة عباس تختطف 5 من أنصار حماس في قلقيلية وطولكرم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أجهزة عباس تختطف 6 من أنصار حماس في الضفة
» أجهزة عباس تختطف 7 من أنصار حماس في الضفة
» أجهزة عباس تختطف 3 من أنصار حماس وتفصل 6
» أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس في الضفة وتصل 3 معلمين
» أجهزة عباس تختطف 14 من أنصار حركة حماس بينهم صحافي