كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس في الضفة وتصل 3 معلمين I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس في الضفة وتصل 3 معلمين

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس في الضفة وتصل 3 معلمين Empty
مُساهمةموضوع: أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس في الضفة وتصل 3 معلمين   أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس في الضفة وتصل 3 معلمين I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 8:01 am

واصلت أجهزة عباس حملة اختطافاتها في صفوف أنصار وكوادر حركة حماس في الضفة المحتلة واختطفت 4 منهم خلال اليومين السابقين في محافظتي نابلس ورام الله بينهم شقيقين.

ففي محافظة نابلس اختطف جهاز الوقائي الشقيقين معتصم ومحمود يوسف ريحان من بلدة تل جنوب المدينة وهما أشقاء للشهيدين القساميين عاصم ومحمد ريحان ،وكلاهما طالبين في جامعة النجاح الوطنية ومعتقلين سابقين لدى أجهزة عباس وقوات الاحتلال ،ويذكر أن اجهزة عباس كانت قد فصلت زوجة معتصم ريحان من وظيفتها قبل شهر.

كما أعادت تلك الاجهزة اختطاف المواطن سميح عليوي من أمام سجن الجنيد بعد دقائق من الإفراج عنه بعد اختطاف دام قرابة العام ، يذكر أن عليوي تعرض للتعذيب الشديد ونقل للمشافي عدة مرات وهو أسير محرر تمت مصادرة محل صياغة الذهب والمجوهرات الذي يعود له من قبل السلطة.

وفي محافظة رام الله أعادت تلك الاجهزة اختطاف محمد جودة أبو شلبك من مدينة البيرة بعد الافراج عنه لبضعة ساعات..وهو معتقل منذ بداية شهر تموز.

واستمرارا لمسلسل الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض اللاشرعية في محافظة جنين على فصل المعلمين محمود خالد فايد من مخيم جنين و منذر خباص من جلقاموس، وفي محافظة نابلس فصلت طلال كزيد البسطامي محاسب في مصنع الصفا للألبان يذكر أن البسطامي هو شقيق الاستشهادي القسامي محمد البسطامي ،واعتقل لدى أجهزة عباس بداية حزيران الماضي وأفرج عنه مؤخراً.

وفي شأن متصل ما زالت تلك الاجهزة في قلقيلية تواصل اختطاف المطارد القسامي ياسر عناية منذ قرابة العامين، يذكر أن أجهزة عباس ما زالت تختطف العديد من مطلوبي القسام في سجونها ومنهم من أمضى ما يزي عن العامين.

واستمرار لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال في محافظة الخليل الشيخ حازم مجاهد الذي أفرج عنه من سجون أجهزة عباس في الخليل بعد قضائه ما يزيد عن الثلاثة شهور في سجونها.

أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس في الضفة وتصل 3 معلمين
صفحة 1 من اصل 1