كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالاحتلال يختطف شابين بلدة حوسان غرب بيت لحم I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الاحتلال يختطف شابين بلدة حوسان غرب بيت لحم

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الاحتلال يختطف شابين بلدة حوسان غرب بيت لحم Empty
مُساهمةموضوع: الاحتلال يختطف شابين بلدة حوسان غرب بيت لحم   الاحتلال يختطف شابين بلدة حوسان غرب بيت لحم I_icon_minitimeالجمعة 06 نوفمبر 2009, 12:21 pm

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني شابين من بلدة حوسان غرب محافظة بيت لحم بالضفة المحتلة فجر اليوم الجمعة بعد اقتحام منازلهم .

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت عدة منازل فيها وفتشتها قبل أن تعتقل الشابين : أحمد محمود السباتين (21 عاما)، ومحمد صبري شوشة (21 عاما) .

وجاء ذلك بعد عدة ساعات من الإعلان عن أن ثلاثة مغتصبين صهاينة أصيبوا بجراح وصفت بالطفيفة بعد تعرض سيارتهم التي كانوا يستقلونها للرشق بالحجارة قرب بلدة حوسان غرب بيت لحم ،وهرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال لتمشيط المنطقة في محاولة للعثور على راشقي الحجارة الذين تمكنوا من الانسحاب من المكان دون أن يصابوا بأذى .

الاحتلال يختطف شابين بلدة حوسان غرب بيت لحم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال يختطف خمسة مواطنين بالضفة
» قلقيلية: الاحتلال يقتحم بلدة جيوس ويختطف 5 مواطنين
» الاحتلال يختطف الشيخ رائد صلاح بالقدس المحتلة
» وزارة الأسرى: الاحتلال لا يزال يختطف 25 نائباً من التغير والإصلاح
» الحكومة الفلسطينية: مجزرة الاحتلال بالقدس نتيجة للقرار العربي بالتفاوض مع الاحتلال