كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةغزة: 43 الف مولود جديد هذا العام.. واسم "محمد" بالمرتبة الاولى I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

غزة: 43 الف مولود جديد هذا العام.. واسم "محمد" بالمرتبة الاولى

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

غزة: 43 الف مولود جديد هذا العام.. واسم "محمد" بالمرتبة الاولى Empty
مُساهمةموضوع: غزة: 43 الف مولود جديد هذا العام.. واسم "محمد" بالمرتبة الاولى   غزة: 43 الف مولود جديد هذا العام.. واسم "محمد" بالمرتبة الاولى I_icon_minitimeالجمعة 06 نوفمبر 2009, 12:05 pm

احتل اسم "محمد" المرتبة الأولى في المواليد الجدد في قطاع غزة هذا العام, جاء ذلك خلال مسح أجرته إدارة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية.

وقال مدير عام الإدارة العامة للأحوال المدنية في الحكومة الفلسطينية رياض الزيتونية في تصريحات صحفية أن اسم محمد الأكثر انتشار واحتل المرة الأولى في المواليد الجدد وتلاه اسم "أحمد"، أما بخصوص الإناث فقد بين المسح أن اسم "فاطمة" يحتل أكثر الأسماء انتشاراً، ثم يليه اسم "إسلام" و"آية" و"آلاء".

وأفادت إحصائية صادرة عن الإدارة العامة للأحوال المدنية بوزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية، أن عدد المواليد الجدد في قطاع غزة بلغ خلال شهر تشرين أول/أكتوبر المنصرم ما يزيد عن 4600 مولود.

وطبقاً لإحصائيات الأحوال المدنية فإن عدد المواليد في قطاع غزة منذ بداية العام الجاري، وصل إلى أكثر من 43 ألف مولود جديد، بواقع أكثر من 170 مولوداً جديداً يوميا. وأن الأحوال المدنية سجلت في عام 2008 أكثر من 52 ألف مولود.

غزة: 43 الف مولود جديد هذا العام.. واسم "محمد" بالمرتبة الاولى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الطيار ابن رائد الفضاء الذي قتل في "كولومبيا", والطائرة شاركت في قصف "تموز"
» عائلة شاليط: "شريط الفيديو خطوة في الاتجاه الصحيح"
» الشهيد المجاهد القائد أحمد سليم السميري" أبو صهيب"
» الجيش يمنع منظمة "أطباء من اجل حقوق الإنسان" من دخول غزة
» عاااااااااااجل /// الإفراج عن الصحفي " منتظر الزيدي " يوم الإثنين القادم