كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةعائلة شاليط: "شريط الفيديو خطوة في الاتجاه الصحيح" I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

عائلة شاليط: "شريط الفيديو خطوة في الاتجاه الصحيح"

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

عائلة شاليط: "شريط الفيديو خطوة في الاتجاه الصحيح" Empty
مُساهمةموضوع: عائلة شاليط: "شريط الفيديو خطوة في الاتجاه الصحيح"   عائلة شاليط: "شريط الفيديو خطوة في الاتجاه الصحيح" I_icon_minitimeالجمعة 02 أكتوبر 2009, 5:17 am

قدرت عائلة الجندي الأسير في قطاع غزة جلعاد شاليط "أن صفقة شريط الفيديو خطوة أولى نحو الاتجاه الصحيح لإطلاق سراح ابنهم".

وباركت العائلة الانجاز الذي وصفته بالهام لطاقم المفاوضات الإسرائيلي بقيادة "حقاي هداس " والطاقم الألماني والمصري برئاسة عمر سليمان

وأوضحت العائلة بأنه تترقب وبلهفة تأكيد حقيقي وموثق يدلل بأن جلعاد مازال على قيد الحياة ولأول مرة.

وفي نفس الوقت وجهت العائلة نداء للطرفين بالاستمرار في العملية بعزم وجد حتى انحاز النتيجة النهائية وبسرعة.

وفي ذات الشأن ستتلقى إسرائيل يوم الجمعة شريط الفيديو الذي سيعطي إشارة بان شاليط حي مع العلم أن الوسيط الألماني والمصريون قد اطلعوا عليه.

وفي سياق متصل علق وزير الخارجية الإسرائيلي افيغدور لبيرمان على الصفقة قائلاً "سنعمل كل ما في وسعنا لإعادة شاليط وبأقصى سرعة إلى بيته ", مضيفاً " نحن نريد أن نشاهد جلعاد في حضن عائلته وعملنا وسنعمل كل ما يمكن".

كما عبرت رئيسة المعارضة في الكنيست الإسرائيلي عن حزب كاديما تسفي ليفني عن أملها بان يؤدي الشريط إلى تخفيف معاناة والديه من خلال مشاهدته وهو في وضع جيد.

وبالمقابل هاجم عضو الكنيست الدكتور "ميخائيل بن اري" من حزب الاتحاد الوطني وبشدة إطلاق سراح أسريات فلسطينيات وقال "أن الإجراءات في إسرائيل تدار في قضية شاليط بأخطاء متوقعة وكثيرة".

وادعى "أن إطلاق سراح مخربات فلسطينيات مقابل شريط فيديو هو بمثابة تدهور, وبذلك قد تحولنا لان نكون مغفلين في الشرق الأوسط ".

عائلة شاليط: "شريط الفيديو خطوة في الاتجاه الصحيح"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفاصيل مقتل الجندي "فاكسمان" تُخيف الإسرائيليين من تحرير شاليط بالقوة
» والد أحد الجنود الذين قتلوا في غزة: "دم ابني ليس أرخص من دم جلعاد شاليط
» الطيار ابن رائد الفضاء الذي قتل في "كولومبيا", والطائرة شاركت في قصف "تموز"
» حمدان: عباس مطالب بإعادة قضية غولدستون إلى مسارها الصحيح
» عـــــــــــــــــــاجل...مقتل رجل من عائلة أبو جزر بمشفى الأوروبي جراء خلل طبي جديد