كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالجيش يمنع منظمة "أطباء من اجل حقوق الإنسان" من دخول غزة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الجيش يمنع منظمة "أطباء من اجل حقوق الإنسان" من دخول غزة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الجيش يمنع منظمة "أطباء من اجل حقوق الإنسان" من دخول غزة Empty
مُساهمةموضوع: الجيش يمنع منظمة "أطباء من اجل حقوق الإنسان" من دخول غزة   الجيش يمنع منظمة "أطباء من اجل حقوق الإنسان" من دخول غزة I_icon_minitimeالخميس 15 أكتوبر 2009, 6:07 pm

اشتكت منظمة أطباء من أجل حقوق الإنسان في الشهور الأخيرة من العراقيل التي تضعها القوات الإسرائيلية أمام نشاطات المنظمة, حيث رفض الجيش الإسرائيلي 13 طلباً من أصل 16 طلب للدخول إلى قطاع غزة .

بينما في الضفة يتم إعاقة طواقم المنظمة على الحواجز لساعات طويلة, والطلب منهم أن إبراز الفواتير الضريبة المدفوعة على الأدوية التي يصطحبونها معهم.

وقال الطبيب "ران يرون" مسئول قسم الأراضي الفلسطينية في المنظمة لإذاعة الجيش الإسرائيلي " أنه لا يعقل أن يضع الجيش الإسرائيلي العراقيل في طريقنا أثناء قيامنا بنشاط إنساني؛ لأن من يقومون بهذه النشاطات هم من الأطباء فقط, وهم على أعلى المستويات المهنية, ومنهم من يترأس بعض الأقسام في المستشفيات, فنحن نقدم للفلسطينيين رعاية صحية التي لا يمكن أن تقدمها المشافي الفلسطينية"

وأضاف "ران يرون" انه منذ أكثر من عشرين عاماً تقوم العيادة المتنقلة لمنظمة أطباء من أجل حقوق الإنسان تقوم بزيارة الأراضي الفلسطينية كي تقدم الرعاية الطبية للفلسطينيين.

الجيش يمنع منظمة "أطباء من اجل حقوق الإنسان" من دخول غزة
صفحة 1 من اصل 1