كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةفرنسا وبريطانيا تدعوان الاحتلال لتخفيف حصار غزة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

فرنسا وبريطانيا تدعوان الاحتلال لتخفيف حصار غزة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

فرنسا وبريطانيا تدعوان الاحتلال لتخفيف حصار غزة Empty
مُساهمةموضوع: فرنسا وبريطانيا تدعوان الاحتلال لتخفيف حصار غزة   فرنسا وبريطانيا تدعوان الاحتلال لتخفيف حصار غزة I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2009, 12:50 pm

دعا الرئيس الفرنسي 'نيكولا ساركوزي' ورئيس الوزراء البريطاني 'غوردون براون' سلطات الاحتلال الصهيوني للتخفيف من حدة الحصار المفروض على قطاع غزة والسماح بنقل المساعدات الإنسانية وإجراء تحقيق مستقل في تداعيات العملية العسكرية فضلاً عن تجميد الاستعمار واستئناف المفاوضات مع الطرف الفلسطيني.

ونقلت صحيفة 'هآرتس' العبرية في عددها الصادر يوم أمس السبت تأكيد 'ساركوزي' و'براون' في رسالة بعثا بها إلى رئيس وزراء الكيان الصهيوني 'بنيامين نتنياهو' أنهما يقران بحق الكيان في الدفاع عن نفسه وأن التسوية هي أفضل ضمانة لأمن الكيان.

وأعرب 'ساركوزي' و'براون' عن أملهما في أن يتم التداول في تقرير غولدستون على الساحة الدولية بطريقة من شأنها تحسين الوضع الأمني للكيان الصهيوني والأوضاع الإنسانية في قطاع غزة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في مكتب 'نتنياهو' قولها:' إن الأخير فشل في إقناع رئيس الوزراء البريطاني بتغيير موقف بلاده من التصويت والتي تغيبت عن جلسة مجلس الأمن'، مشيرةً إلى محادثة هاتفية قاسية جرت بين الاثنين واستمرت لمدة نصف ساعة حيث فضل 'براون' التصويت ضد التقرير وفضل التغيب مع فرنسا.

فرنسا وبريطانيا تدعوان الاحتلال لتخفيف حصار غزة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحكومة الفلسطينية: مجزرة الاحتلال بالقدس نتيجة للقرار العربي بالتفاوض مع الاحتلال
» أناشد مصر بفك حصار قافلة ’أميال من الابتسامات’
» بعد منع المنار..فرنسا تبحث منع قناة الأقصى من البث في أوروبا
» هآرتس تزعم ان نتنياهو يعتزم تخفيف حصار غزة
» عاااجـل /// وفـاة شهيد حصار جديد قبل قليل في رفح