كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةدمشق: الفصائل تؤكد رفض الورقة المصرية ما لم تحافظ على الثوابت I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

دمشق: الفصائل تؤكد رفض الورقة المصرية ما لم تحافظ على الثوابت

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

دمشق: الفصائل تؤكد رفض الورقة المصرية ما لم تحافظ على الثوابت Empty
مُساهمةموضوع: دمشق: الفصائل تؤكد رفض الورقة المصرية ما لم تحافظ على الثوابت   دمشق: الفصائل تؤكد رفض الورقة المصرية ما لم تحافظ على الثوابت I_icon_minitimeالخميس 15 أكتوبر 2009, 6:16 pm

قالت لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الفلسطيني يوم الخميس 15/9/2009، إن الفصائل الفلسطينية لن توقع على الورقة المصرية الأخيرة للمصالحة ما لم تتضمن الحقوق والثوابت الفلسطينية وحق مقاومة الاحتلال الصهيوني.

وقالت اللجنة إن الصيغة التي سلمتها القاهرة تخل من أي رؤية تتعلق بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وقال أمين سر لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الفلسطيني خالد عبد المجيد في بيان ان 'الفصائل الفلسطينية طالبت القيادة المصرية بان تتضمن الرؤية المصرية الحقوق والثوابت الوطنية الفلسطينية وحق مقاومة الاحتلال الصهيوني'

وأكد ضرورة ان تتضمن الوثيقة 'القدس وما تتعرض له المدينة المقدسة من تهويد وعدوان مستمر وحق العودة للاجئين الفلسطينيين من ديارهم وممتلكاتهم التي شردوا منها'.

وطالب كل القوى والفصائل والهيئات والشخصيات الوطنية 'بالتحرك السريع لاتخاذ الخطوات الازمة لحماية قضيتنا الفلسطينية من مخاطر التسوية التي تتهددها والتمسك بكامل حقوق شعبنا'.

ودعا الى العمل لوضع الصيغ الكفيلة لاعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية على 'اسس وطنية وديموقراطية واضحة لتشكل المرجعية العليا لكل ابناء شعبنا في الوطن والشتات'.

وكانت حركة حماس قد طالبت مصر بإمهالها ثلاثة أيما للرد على الورقة المصرية.

دمشق: الفصائل تؤكد رفض الورقة المصرية ما لم تحافظ على الثوابت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قيادي فتحاوي: الورقة المصرية تشرعن الاستسلام
» نزال: التحفظات على الورقة المصرية لم تصدر عن حماس فقط
» برهوم: حديث فتح عن سحب توقيع الورقة المصرية يؤكد سوء نواياها
» حماس تطلب مهلة أيام للرد على الورقة المصرية للمصالحة الفلسطينية
» العاووري يصل دمشق بعد إبعاده