كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةمصر تسلم جثمان الشهيد أبو زهري عبر معبر رفح I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

مصر تسلم جثمان الشهيد أبو زهري عبر معبر رفح

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

مصر تسلم جثمان الشهيد أبو زهري عبر معبر رفح Empty
مُساهمةموضوع: مصر تسلم جثمان الشهيد أبو زهري عبر معبر رفح   مصر تسلم جثمان الشهيد أبو زهري عبر معبر رفح I_icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر 2009, 10:05 am

أكد جاسر المشوخي مدير الاتصال في معبر رفح يوم الأربعاء 14/10/20009، أن السلطات المصرية سلمت الجانب الفلسطيني جثمان الشهيد يوسف أبو زهري شقيق القيادي في حماس سامي أبو زهري عبر المعبر.

واضاف المشوخي إن السلطات المصرية سلمت الجانب الفلسطيني جثمان أبو زهري في الساعة الواحدة من فجر الأربعاء على متن سيارة اسعاف فلسطينية.

وقال التقرير الطبي الذي وصل مع الجثمان إن ابو زهري توفي نتيجة ازمة صحية قد داهمته خلال فترة اعتقاله بسجن برج العرب بالاسكندرية.

وكانت السلطات المصرية اعتقلت يوسف ابو زهري من احدى الشقق المؤجرة بمدينة العريش التي تقع خلف المبنى القديم لديوان محافظة شمال سيناء، وقد طوقت مباحث امن الدولة الحي والقت القبض على يوسف ابو زهري ( 38 عاماً) الذي يحمل اقامة مصرية.

مصر تسلم جثمان الشهيد أبو زهري عبر معبر رفح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المقدسيون يشيعون جثمان الشهيد الطويل وسط تشديد صهيوني
» الاحتلال يسلم جثمان الشهيد عبيدة القدسي لذويه بمدينة الخليل
» أبو زهري: لا جديد حول المصالحة ونرفض تهديد فتح
» أبو زهري: لماذا أخذوا بعض أجزاء شقيقي قبل تسليمه؟
» الشهيد القائد اسماعيل ابو القمصان