كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالأحرار: جريمة قتل أبو زهري سابقة خطيرة في السجون المصرية I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الأحرار: جريمة قتل أبو زهري سابقة خطيرة في السجون المصرية

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الأحرار: جريمة قتل أبو زهري سابقة خطيرة في السجون المصرية Empty
مُساهمةموضوع: الأحرار: جريمة قتل أبو زهري سابقة خطيرة في السجون المصرية   الأحرار: جريمة قتل أبو زهري سابقة خطيرة في السجون المصرية I_icon_minitimeالثلاثاء 13 أكتوبر 2009, 10:42 am

إستنكرت حركة الأحرار الفلسطينية جريمة قتل المجاهد يوسف أبو زهري البالغ من العمر 38 عاماً في السجون المصرية والمعتقل فيها منذ عدة أشهر نتيجة تعرضه للشبح والتعذيب ومنع تقديم العلاج له على يد جهات في جهاز أمن الدولة المصري .

وعبرت حركة الأحرار عن صدمتها الشديدة من طريقة التعامل مع المختطفين وأن هذا الحدث المؤلم سابقة خطيرة يستوجب التوقف عنده والتحقيق فيه ومحاسبة المسئولين عنه من خلال تقديمهم لمحاكمة عادلة.

كما وتدعو الحركة السلطات المصرية الإفراج الفوري عن كافة المختطفين لديها وتسليمهم إلى القيادة الفلسطينية في قطاع غزة تحسبا من تكرار مثل هذه الحوادث الأليمة التي تترك آثارا سلبية على العلاقات المتبادلة.

الأحرار: جريمة قتل أبو زهري سابقة خطيرة في السجون المصرية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استشهاد مواطنين في غزة والخليل متأثرين بجراح سابقة
» حركة الأحرار تختتم حملة زيارتها لبيوت أهالى الأسرى في القطاع
» مصر تسلم جثمان الشهيد أبو زهري عبر معبر رفح
» أبو زهري: لا جديد حول المصالحة ونرفض تهديد فتح
» أبو زهري: لماذا أخذوا بعض أجزاء شقيقي قبل تسليمه؟