كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةاستشهاد مواطنين في غزة والخليل متأثرين بجراح سابقة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

استشهاد مواطنين في غزة والخليل متأثرين بجراح سابقة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

استشهاد مواطنين في غزة والخليل متأثرين بجراح سابقة Empty
مُساهمةموضوع: استشهاد مواطنين في غزة والخليل متأثرين بجراح سابقة   استشهاد مواطنين في غزة والخليل متأثرين بجراح سابقة I_icon_minitimeالإثنين 12 أكتوبر 2009, 10:48 am

استشهد يوم الاثنين 12/10/2009، فتى متأثراً بجراح أصيب بها قبل 6 أشهر في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأوضحت المصادر الطبية أن الفتى مجدي أبو عياش استشهد في المشفى الاهلي بالخليل بعد ان اصيب برصاصة في رأسه في مواجهات وقعت في بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال والشبان.

وفي قطاع غزة أعلنت المصادر الطبية عن استشهاد المواطن ناصر النديم 47 عامًا) متأثرا بجراح أصيب بها جراء إطلاق قوات الاحتلال النار عليه خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة.

وأوضح مدير عام الإسعاف والطوارئ معاوية حسنين خلال حديث أن المهندس النديم أصيب بعيارات نارية في مناطق مختلفة من جسمه خلال الحرب الأخيرة في منطقة الأبراج السكنية بتل الهوى جنوب غرب مدينة غزة.

وباستشهاد النديم يرتفع عدد ضحايا الحرب الصهيونية على غزة إلى 1383 شهيدًا، فيما بلغ مجمل عدد الشهداء منذ بداية الحرب الصهيونية إلى اليوم 1527 شهيدًا.

استشهاد مواطنين في غزة والخليل متأثرين بجراح سابقة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استشهاد أسير بعد ثلاثة أسابيع من إصابته
» الأحرار: جريمة قتل أبو زهري سابقة خطيرة في السجون المصرية
» الاحتلال يتوعد بهدم منازل وإصابة مغتصب بجراح
» استشهاد طفل دهسه جيب عسكري صهيوني
» إصابة مغتصبين أحدهما بجراح خطيرة جراء رشقهما بالحجارة قرب رام الله