كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالاستخبارات الإسرائيلية تدعو لتبنى "وثيقة الأخلاق الجديدة لمحاربة الإرهاب" I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الاستخبارات الإسرائيلية تدعو لتبنى "وثيقة الأخلاق الجديدة لمحاربة الإرهاب"

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الاستخبارات الإسرائيلية تدعو لتبنى "وثيقة الأخلاق الجديدة لمحاربة الإرهاب" Empty
مُساهمةموضوع: الاستخبارات الإسرائيلية تدعو لتبنى "وثيقة الأخلاق الجديدة لمحاربة الإرهاب"   الاستخبارات الإسرائيلية تدعو لتبنى "وثيقة الأخلاق الجديدة لمحاربة الإرهاب" I_icon_minitimeالأربعاء 30 سبتمبر 2009, 3:25 pm

– كشفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية في عددها الصادر صباح اليوم أن رئيس قسم الاستخبارات في الجيش الإسرائيلي العميد عاموس يدلين, طالب الهيئة العامة بتبني وثيقة "الأخلاق الجديدة في محاربة الإرهاب" التي تسمح باستهداف مقاتلين يتبعون لمنظمات معادية حتى وإن أدى ذلك إلى إلحاق أذى بالمدنيين والتي وضعها البروفسور الإسرائيلي أسا كاشير.

وأوضحت الصحيفة أن يدلين توجه في الآونة الأخيرة إلى رئيس هيئة الأركان العامة الجنرال غابي أشكنازي وطلب منه دراسة الوثيقة, مشددا على أن هذه الوثيقة تعطي إجابات كافية وملائمة للحرب الحالية التي يصطدم في الجيش مع الجهات المعادية.

كما تطرق رئيس الاستخبارات إلى عمليات القتل خلال المواجهات مع المنظمات التي وصفها بالإرهابية إلى جانب سياسة العمل داخل مناطق سكنية في أراضي الخصم, مثل الاصطدام مع منظمة حزب الله في حرب لبنان الثانية, وعملية الرصاص المصبوب في قطاع غزة.

وكان يدلين وكاشير قد نشرا في عام 2003 مقال عن الحرب الأخلاقية ضد الإرهاب, وأشارا إلى أن عمليات القتل المستهدف مسموح بها بحق نشطاء إرهاب حتى وإن أدى ذلك إلى إصابة مدنيين

الاستخبارات الإسرائيلية تدعو لتبنى "وثيقة الأخلاق الجديدة لمحاربة الإرهاب"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الطيار ابن رائد الفضاء الذي قتل في "كولومبيا", والطائرة شاركت في قصف "تموز"
» عاجل وخطير جدا........................المنتديات بنك معلومات للمخابرات الإسرائيلية
» غزة: 43 الف مولود جديد هذا العام.. واسم "محمد" بالمرتبة الاولى
» عائلة شاليط: "شريط الفيديو خطوة في الاتجاه الصحيح"
» أشكنازي: "جاهزون لكافة الاحتمالات، وسأحتفل برأس السنة في شمال إسرائيل"