كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأحداث الضفة تقلق الجيش الأمريكي I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أحداث الضفة تقلق الجيش الأمريكي

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أحداث الضفة تقلق الجيش الأمريكي Empty
مُساهمةموضوع: أحداث الضفة تقلق الجيش الأمريكي   أحداث الضفة تقلق الجيش الأمريكي I_icon_minitimeالخميس 18 مارس 2010, 3:47 am

أقر قائد القيادة المركزية الأميركية، الجنرال ديفيد بتراوس، بأن التوترات الحالية بين الاحتلال الصهيوني والفلسطينيين لها تأثير بالغ على القوات الأميركية العاملة في العالم الإسلامي، مؤكدا أن جيش بلاده يراقب تلك التطورات عن كثب.

وخلال جلسة لمجلس الشيوخ الأميركي، قال بتراوس الذي يشرف على حربي العراق وأفغانستان 'نراقب ما يجري هناك عن كثب نظرا للتأثير الواضح الذي له على هذا الجزء من القيادة المركزية وهو العالم العربي'.

وأضاف 'من الواضح أن التوترات والقضايا لها تأثير بالغ فهي تضع السياق الإستراتيجي الذي تعمل في إطاره القيادة المركزية في المناطق التي تدخل في نطاق مسؤوليتها'.

وتابع 'توجهي كان دوما تشجيع هذه العملية التي يمكن بالقطع أن تحقق بعض التقدم في التحرك في عملية السلام كلها بسبب تأثير ذلك وبشكل خاص على ما نسميها الحكومات المعتدلة في المنطقة'.

وتبرز تصريحات بتراوس مخاوف كبار ضباط الجيش الأميركي في الوقت الذي يستعدون فيه لسحب قواتهم تدريجيا من العراق، مقابل زيادة حجم القوات الأميركية في أفغانستان وأيضا الاستعداد لمواجهة محتملة مع إيران بسبب برنامجها النووي.

أحداث الضفة تقلق الجيش الأمريكي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عضو من الكونغرس الأمريكي يزور غزة عبر معبر رفح
» حماس: فشل مهمة ميتشل يوضح ضعف الموقف الأمريكي
» الجيش اليمني: مقتل 59 مسلح حوثي في معارك بصعدة
» الجيش الإسرائيلي يطوّر آلية عسكرية غير مأهولة مسيّرة عن بعد
» تسجيل خرق امني جديد يقف وراءه جنود من الجيش الإسرائيلي