كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالجيش الإسرائيلي يطوّر آلية عسكرية غير مأهولة مسيّرة عن بعد I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الجيش الإسرائيلي يطوّر آلية عسكرية غير مأهولة مسيّرة عن بعد

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الجيش الإسرائيلي يطوّر آلية عسكرية غير مأهولة مسيّرة عن بعد Empty
مُساهمةموضوع: الجيش الإسرائيلي يطوّر آلية عسكرية غير مأهولة مسيّرة عن بعد   الجيش الإسرائيلي يطوّر آلية عسكرية غير مأهولة مسيّرة عن بعد I_icon_minitimeالأحد 13 سبتمبر 2009, 2:47 pm

اليوم ان سلاح الإمدادات اللوجستية في الجيش الإسرائيلي يقوم بتطوير آلية لوجستية غير مأهولة مسيّرة عن بعد ذات مستوى وقاية عال وقادرة على اجتياز مناطق شديدة الوعورة وسالكة بصعوبة في النهار والليل.

وأضافت الصحيفة ان الآلية التي أطلق عليها اسم (فنيكس) مؤقتا قيد التطوير المعجّل حاليا وانها ذات 8 دواليب وقادرة على التحرّك في محاور معرّضة لنيران مضادة .

ونقلت الصحيفة عن ضباط كبار في سلاح الإمدادات اللوجستية قولهم ان الآلية الحديثة ستحمل معدات وذخائر بوزن وكميات لا بأس بها لنقلها الى الوحدات العاملة في أرض المعركة دونما الحاجة الى تعريض الارواح للخطر حيث سيتم تشغيلها في مهام عسكرية متنوعة بواسطة التحكّم عن بعد من عربة تشغيل خاصة.

واللافت انه سبق ان تم في بداية العقد الحالي وتحت جدار من السرية تطوير جرافات غير مأهولة مسيّرة عن بعد.

من اجل سلاح الهندسة في الجيش اطلقت عليها اسم (الرعد الأسود). وتم لاحقا تطوير سفينة دورية غير مأهولة قادرة على تعقب واعتراض سفن اجنبية.

وفي مطلع العام الحالي تم تزويد الفرقة المرابطة في الاراضي المتاخمة لقطاع غزة بآليات حديثة غير مأهولة تستخدم للقيام بأعمال الدورية.

الجيش الإسرائيلي يطوّر آلية عسكرية غير مأهولة مسيّرة عن بعد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوارق اجتماعية كبيرة بين الطيارين والمقاتلين في الجيش الإسرائيلي
» تسجيل خرق امني جديد يقف وراءه جنود من الجيش الإسرائيلي
» الجيش الإسرائيلي يشرع بالتحقيق في 20 حالة تنكيل خلال الحرب على غزة
» الجيش الإسرائيلي يشرع بالتحقيق في 20 حالة تنكيل خلال الحرب على غزة
» يكشف فوارق اجتماعية كبيرة بين الطيارين والمقاتلين في الجيش الإسرائيلي