كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةحماس تنظم مسيرة حاشدة برفح نصرة للمقدسات الإسلامية I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

حماس تنظم مسيرة حاشدة برفح نصرة للمقدسات الإسلامية

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

حماس تنظم مسيرة حاشدة برفح نصرة للمقدسات الإسلامية Empty
مُساهمةموضوع: حماس تنظم مسيرة حاشدة برفح نصرة للمقدسات الإسلامية   حماس تنظم مسيرة حاشدة برفح نصرة للمقدسات الإسلامية I_icon_minitimeالجمعة 05 مارس 2010, 8:19 pm

نظمت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء الخميس 4/3/2010م مسيرة جماهيرية حاشدة، وذلك نصرة للأقصى ودفاعًا عن المقدسات.

وردد المشاركون في المسيرة التي خرجت من مسجد العودة وسط المدينة هتافات التأييد للقدس والمسجد الأقصى، مؤكدين على استعدادهم التام للتضحية بأرواحهم من أجل تحريرهما.

وقال القيادي في الحركة برفح منصور بريك إن الاعتداء على الأقصى وتهويد القدس نهج إجرامي خطير جدًا في ظل الصمت العربي والإسلامي الكبير.

وطالب بريك بـ'الكف عن ملاحقة المجاهدين في الضفة الغربية وترك المجال أمام المقاومة للدفاع عن المقدسات وعن المسجد الأقصى' على حد قوله.

وأكد على تمسك حركته بالمقاومة، وأنها ستبقى على العهد مع الله ومع شعبها على مواصلة طريق الجهاد والاستشهاد حتى تحرير المقدسات.

حماس تنظم مسيرة حاشدة برفح نصرة للمقدسات الإسلامية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حماس تنظم مسيرات حاشدة تنديداً باقتحام الأقصى
» مسيرة حاشدة لحركتي حماس والجهاد في ذكرى النكبة
» مسيرات نسائية حاشدة في كافة أنحاء قطاع غزة نصرة للأقصى
» حماس: لم نطلب حضور القمة بليبيا وما يحدث للمقدسات أهم بكثير
» حماس تنظم مظاهرات حاشدةً تنديداً بالاعتداءات الصهيونية على الأقصى