كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةحماس تنظم مسيرات حاشدة تنديداً باقتحام الأقصى I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

حماس تنظم مسيرات حاشدة تنديداً باقتحام الأقصى

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

حماس تنظم مسيرات حاشدة تنديداً باقتحام الأقصى Empty
مُساهمةموضوع: حماس تنظم مسيرات حاشدة تنديداً باقتحام الأقصى   حماس تنظم مسيرات حاشدة تنديداً باقتحام الأقصى I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 10:58 am

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس يوم الأحد 27/9/2009، مسيرات جماهيرية حاشدة شارك فيها عشرات آلاف المواطنين تنديداً باقتحام المغتصبين الصهاينة لساحات المسجد الأقصى المبارك اليوم.

وجابت المسيرات الجماهيرية شوارع محافظات شمال وجنوب قطاع غزة ومدينة غزة وسط هتافات تندد بالاحتلال ومغتصبيه.

وشارك في المسيرات الحاشدة عشرات الالاف المواطنين من أنصار حركة حماس، كما شاركت في المسيرات حركة الاحرار.

ففي مدينة غزة شارك عشرات الاف المواطنين في المسيرات الجماهيرة الغاضبة، وانطلقت المسيرات بعد صلاة المغرب مباشرةً بشكل مركزي من كافة مساجد وشوارع المدينة باتجاه ميدان فلسطين.

وفي شمال القطاع خرج عشرات الاف المواطنين بعد صلاة العصر من مسجد الخلفاء الراشدين بمعسكر جباليا تلبيةً لنداء حركة حماس بنصرة الاقصى.

وشارك في المسيرات لفيف من قيادات الحركة في شمال قطاع غزة وسط هتافات ضد الاحتلال.

وفي محافظة خانيونس خرج الاف المواطنين من كافة أحياء المدينة صوب مركز المدينة، ورفع المشاركون اللافاتات المنددة بالاحتلال الصهيوني وبمغتصبيه.

وناشد المشاركون في المسيرة الجماهيرية الدول العربية والاسلامية لحماية المسجد الاقصى المبارك والذود عنه ضد جرائم الاحتلال.

هذا وكانت قوات الاحتلال قد أقدمت اليوم برفقة المغتصبين الصهاينة على اقتحام المسجد الأقصى المبارك الأمر الذي أدى إلى إصابة العشرات من المواطنين.

حماس تنظم مسيرات حاشدة تنديداً باقتحام الأقصى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حماس تنظم مظاهرات حاشدةً تنديداً بالاعتداءات الصهيونية على الأقصى
» حماس تنظم مسيرة حاشدة برفح نصرة للمقدسات الإسلامية
» مسيرات نسائية حاشدة في كافة أنحاء قطاع غزة نصرة للأقصى
» مسيرات في غزة ودول عربية وإسلامية نصرة للمسجد الأقصى
» يديعوت: نشطاء اليمين المتطرف يهددون باقتحام المسجد الأقصى يوم غداً