كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالجهاد تتهم السلطة بمواصلة اختطاف عناصرها I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الجهاد تتهم السلطة بمواصلة اختطاف عناصرها

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الجهاد تتهم السلطة بمواصلة اختطاف عناصرها Empty
مُساهمةموضوع: الجهاد تتهم السلطة بمواصلة اختطاف عناصرها   الجهاد تتهم السلطة بمواصلة اختطاف عناصرها I_icon_minitimeالأربعاء 04 نوفمبر 2009, 1:33 pm

جددت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اتهامها للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية, بمواصلة الحملة التي تشنها ضد كوادرها وعناصرها في الضفة الغربية.

وقالت الحركة في رسالة هاتفية مقتضبة وصلت مراسلي وسائل الإعلام في غزة, أمس الثلاثاء :' إن السلطة الفلسطينية تواصل حملة الاعتقالات ضد عناصر الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية'.

يذكر أن عشرات من كوادر وعناصر الحركة يقبعون في سجون أجهزة السلطة, بالإضافة إلى مئات من عناصر حركة حماس.

الجهاد تتهم السلطة بمواصلة اختطاف عناصرها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجبهة الشعبية تتهم السلطة باختطاف عدد من أعضائها بطلب من الاحتلال
» التغيير والإصلاح تستنكر اختطاف نجل النائب محمد بدر من منزله في الخليل
» الجهاد: استئناف عباس لقاءاته مع الاحتلال مهد لارتكاب جرائم
» أجهزة فتح تشن حملة اعتقالات وملاحقة لعناصر الجهاد الاسلامي في جنين
» الجهاد ترحب بالإفراج عن معتقلي فتح وتطالب رام الله بخطوة مماثلة