كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالجمعية العامة للأمم المتحدة تناقش الأربعاء المقبل تقرير غولدستون I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الجمعية العامة للأمم المتحدة تناقش الأربعاء المقبل تقرير غولدستون

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الجمعية العامة للأمم المتحدة تناقش الأربعاء المقبل تقرير غولدستون Empty
مُساهمةموضوع: الجمعية العامة للأمم المتحدة تناقش الأربعاء المقبل تقرير غولدستون   الجمعية العامة للأمم المتحدة تناقش الأربعاء المقبل تقرير غولدستون I_icon_minitimeالسبت 31 أكتوبر 2009, 12:33 am

تقرَّر انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الأربعاء المقبل (4-11) لمناقشة 'تقرير غولدستون' المقدَّم إليها من بعثة تقصِّي الحقائق الدولية في جرائم الحرب الصهيونية على غزة.

وأعلن المتحدث باسم الجمعية العامة للأمم المتحدة 'جان فيكتور نكولو' في تصريحات صحفية اليوم الجمعة (30-10) عزم الجمعية بحث 'تقرير غولدستون' بشأن الحرب الصهيونية الأخيرة على غزة الأسبوع المقبل.

ويأتي الاجتماع بطلبٍ من المجموعة العربية في نيويورك، وبدعمٍ من دول عدم الانحياز البالغ عددها 118 دولة لمناقشة التقرير في الجمعية.

جاء ذلك بعد أن تلقى رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة علي التريكي خطابًا من مجلس حقوق الإنسان بشأن تسلُّم تقرير البعثة التي ترأسها القاضي ريتشارد غولدستون.

وكان مجلس حقوق الإنسان قد أدان بشدة، عند مناقشة التقرير قبل أسبوعين، عددًا من التدابير الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، ودعا إلى تطبيق توصياته.

كما أوصى المجلس بأن تنظر الجمعية العامة للأمم المتحدة في 'تقرير غولدستون' خلال دورتها الحاليَّة، وطالب الأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون برفع تقرير حول تطبيق التوصيات ذات الصلة إلى مجلس حقوق الإنسان في آذار (مارس) القادم.

الجمعية العامة للأمم المتحدة تناقش الأربعاء المقبل تقرير غولدستون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الكيان الصهيوني يطلب من الولايات المتحدة منع مناقشة تقرير غولدستون في الأمم المتحدة
» الجمعية العامة تصوت بأغلبية كبيرة لصالح تقرير جولدستون
» إسرائيل تقصف في غزة وتتقدم بشكوى للأمم المتحدة ومجلس الأمن!
» التشريعي: تعطيل تقرير غولدستون خيانة عظمى
» مجلس حقوق الإنسان يقر تقرير غولدستون بأغلبية 25 صوتاً