كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةمجندون يشترطون انضمامهم للجيش بعدم المشاركة في إخلاء المستوطنات I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

مجندون يشترطون انضمامهم للجيش بعدم المشاركة في إخلاء المستوطنات

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

مجندون يشترطون انضمامهم للجيش بعدم المشاركة في إخلاء المستوطنات Empty
مُساهمةموضوع: مجندون يشترطون انضمامهم للجيش بعدم المشاركة في إخلاء المستوطنات   مجندون يشترطون انضمامهم للجيش بعدم المشاركة في إخلاء المستوطنات I_icon_minitimeالسبت 24 أكتوبر 2009, 11:29 am

نظم جنود إسرائيليون جدد مظاهرة احتجاجية ضد إخلاء المستوطنات في الضفة الغربية خلال حفل أداء القسم في وحدة شمشون في ساحة البراق في القدس, وقد رفع المشاركون لا فتت تؤكد اشتراطهم المشاركة بالجيش مقابل عدم إرسالهم لإخلاء النقاط الاستيطانية ولاسيما مستوطنة حومش.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أرسل جنود من وحدة شمشون عدة مرات في الأسابيع الأخيرة لإخلاء مستوطنون من مستوطنة حومش المخلاة, إحداها في يوم سبت "يوم مقدس لدى اليهود", وقد تخللها اشتباكات بالأيدي مع المستوطنين.

هذه الأحداث حرضت المجندون الجدد على التمرد على قرارات إخلاء المستوطنات, وقد رفعوا خلال حفل تخريجهم لافتات كتب عليها "كتيبة شمشون2 لن تشارك في إخلاء المستوطنات", فيما عبر قادة المستوطنين عن ارتياحهم لهذه الخطوة من قبل الجنود.

مجندون يشترطون انضمامهم للجيش بعدم المشاركة في إخلاء المستوطنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شبح الاعتقال يلاحق القادة الإسرائيليين.. وباراك ينصح الضباط الكبار بعدم السفر
» التحديات الصعبة للجيش الإسرائيلي في العام المُقبِل(إيران، حزب الله، وغزة)
» التحديات الصعبة للجيش الإسرائيلي في العام المُقبِل.. [color=red](إيران، حزب الله، وغزة)[/color]