كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةطرد ضابط كبير من الذراع البري كان يعمل حكما دوليا لكرة اليد بجانب عمله في الجيش! I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

طرد ضابط كبير من الذراع البري كان يعمل حكما دوليا لكرة اليد بجانب عمله في الجيش!

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

طرد ضابط كبير من الذراع البري كان يعمل حكما دوليا لكرة اليد بجانب عمله في الجيش! Empty
مُساهمةموضوع: طرد ضابط كبير من الذراع البري كان يعمل حكما دوليا لكرة اليد بجانب عمله في الجيش!   طرد ضابط كبير من الذراع البري كان يعمل حكما دوليا لكرة اليد بجانب عمله في الجيش! I_icon_minitimeالسبت 24 أكتوبر 2009, 11:26 am

استقال ضابط كبير من الذراع البري التابع للجيش الإسرائيلي من عمله في الجيش، وذلك بعدما كُشِف النقاب عن أن الضابط المذكور يعمل إلى جانب عمله في الجيش في فرع كرة اليد العالمي.

وقرر الضابط المذكور الاستقالة من منصبه بعد توصية وُجِّهت له بالاستقالة وبشكل فوري من الجيش، قبل أن يتم إحالته إلى التحقيق على يد الشرطة العسكرية.

وذكرت صحيفة معاريف أنها علمت بالقصة قبل نحو 3 أسابيع، حيث علمت أن ضابطاً كبيرا في الذراع البري عمِل في مهنة كرة اليد، حتى وصل إلى درجة حكم دولي في هذا المجال.

بدوره عيّن الجيش الإسرائيلي ضابطا كبيرا لفحص الأمر، والذي تبين له بعد الفحص أن الأجر الذي كان يتلقاه الحكم رمزي جدا، إلا أنه حظي بسفريات للخارج ومصروفات مالية.

وأوضح المتحدث باسم الجيش أن الحديث يدور عن ضابط عمل لعدة أعوام وبعلم قادته كحكم في مباريات اليد في داخل إسرائيل وخارجها.

وبحسب أقوال أحد الضباط: "فإن الإجراءات تُلزِم بإقالة هذا الضابط من عمله في الجيش، مشيرا إلى أنه تم دعوة الضابط المذكور عند قائد الذراع البري الجديد الجنرال "سامي ترجمان"، بحضور رئيس لواء القوى البشرية في الذراع البري العميد "يرون بئيري"، الذين نصحوه بالاستقالة بعد أن قدموا له الحقائق المتعلقة بالقضية، واستقال الضابط على الفور

طرد ضابط كبير من الذراع البري كان يعمل حكما دوليا لكرة اليد بجانب عمله في الجيش!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضابط إسرائيلي كبير: "صاروخ حماس الجديد تهديد حقيقي للجبهة الداخلية
» فصل أمريكي من عمله لأنه مسلم
» انتحار ضابط صهيوني في بئر السبع المحتلة
» حماد ينفي استقالته ويؤكد أنه على رأس عمله ويباشر مهامه عن كثب
» الجيش الإسرائيلي يطوّر آلية عسكرية غير مأهولة مسيّرة عن بعد