كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةحماس تدعو عباس لرفع العصا عن المقاومة للقيام بدورها تجاه الأقصى I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

حماس تدعو عباس لرفع العصا عن المقاومة للقيام بدورها تجاه الأقصى

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

حماس تدعو عباس لرفع العصا عن المقاومة للقيام بدورها تجاه الأقصى Empty
مُساهمةموضوع: حماس تدعو عباس لرفع العصا عن المقاومة للقيام بدورها تجاه الأقصى   حماس تدعو عباس لرفع العصا عن المقاومة للقيام بدورها تجاه الأقصى I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 11:23 am

حذرت حركة المقاومة الإسلامية حماس من إستمرار محاولات إستهداف المسجد الأقصى وإستباحة حرماته وتحمل قوات الإحتلال الصهيوني كل المسؤولية التي ستترتب على هذه الجريمة.

وإعتبرت حركة حماس على لسان الناطق بإسمها سامي أبو زهري خلال مؤتمر صحفي ظهر اليوم حول الإعتداءات الصهيونية في المسجد الأقصى أن ما يحدث في الأقصى هو نتيجة طبيعية للقاء الذي عقد في نيويورك بين محمود عباس والرئيس الأمريكي أوباما ولإستمرار الإنحياز الأمريكي لجرائم الإحتلال.

كما دعت حماس سلطة رام الله وحركة فتح للتوقف عن سلسلة اللقاءات العبثية مع الإحتلال والتي توفر له الغطاء للإستمرار في هذه الجرائم,مطالباً الحكومات العربية إلى التوقف عن المراهنة على الموقف الأمريكي والتخلي عن حالة الصمت إتجاه المسجد الأقصى.

وطالبت حماس من الرئيس منتهي الولاية محمود عباس إلى رفع العصا عن المقاومة في الضفة المحتلة وإطلاق سراح كافة المعتقلين ليقوموا بدورهم لحماية الشعب والمقدسات.

ودعت حماس قادة الفكر والعلماء لإستنهاض الشارع العربي و الإسلامي تضامناً مع المسجد الأقصى , مطالبةً جماهيرالأمتين العربية والإسلامية للنفير العام والمشاركة في مسيرات حاشدة نصرة للقدس والمقدسات.

ووجهت حماس تحية الإكبار والتقدير لأولئك الأبطال المرابطين الذين يدافعون في هذه الأوقات عن حياض المسجد الأقصى ويعلنون أكبر معاني التحدي والصمود من خلال ثباته وبسالتهم.

حماس تدعو عباس لرفع العصا عن المقاومة للقيام بدورها تجاه الأقصى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إسرائيل تشق نفقا جديدا تجاه الأقصى
» الجبهة الشعبية تدعو عباس للاعتذار
» جماعة يهودية تدعو لاقتحام الأقصى غداً
» السعودية تدعو مشعل لزيارتها وتكسر الحظر الإعلامي على حماس
» تأجيل التصويت على تقرير غولديسون من طرف سلطة عباس يغضب المقاومة