كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالاحتلال: تعرض وحدة هندسية لإطلاق نار قرب نحال عوز I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الاحتلال: تعرض وحدة هندسية لإطلاق نار قرب نحال عوز

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الاحتلال: تعرض وحدة هندسية لإطلاق نار قرب نحال عوز Empty
مُساهمةموضوع: الاحتلال: تعرض وحدة هندسية لإطلاق نار قرب نحال عوز   الاحتلال: تعرض وحدة هندسية لإطلاق نار قرب نحال عوز I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 4:09 am

قالت وسائل الاعلام العبرية مساء اليوم الأربعاء 21/9/2009، إن مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار بعد عصر اليوم على عمال من وحدة الهندسة قرب معبر 'ناحال عوز' شرق مدينة غزة.

وأوضحت الوسائل ِأن الوحدة كانت تقوم بأشغال هندسية بمحاذاة السياج الحدودي المحيط بالقطاع الى الشرق من مدينة غزة، مدعيةً عدم وقوع اصابات أو اضرار.

وفي هذه الاثناء كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسئوليتها عن استهداف جرافة صهيونية بقذيفة أربي جي عند مدخل بوابة ناحل عوز.

كما تبنت مهاجمة قوة صهيونية توغلت لعدة أمتار باتجاه البوابة، مؤكدةً أن هذه العملية تأتي في اطار الرد على جرائم الاحتلال.

الاحتلال: تعرض وحدة هندسية لإطلاق نار قرب نحال عوز
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحكومة الفلسطينية: مجزرة الاحتلال بالقدس نتيجة للقرار العربي بالتفاوض مع الاحتلال
» تعرض حافلة اسرائيلة لالقاء زجاجة حارقة شمالي الخليل
» المنسي: غزة بحاجة لأكثر من 60 ألف وحدة سكنية
» الوسام الخامس لبدوي من وحدة المستعربين
» السلطة تشارك وحدة المستعربين الصهيونية السيطرة على القدس الشرقية