كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالمباحث تضبط مبلغ 4000 دولار أمريكي مزورة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

المباحث تضبط مبلغ 4000 دولار أمريكي مزورة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

المباحث تضبط مبلغ 4000 دولار أمريكي مزورة Empty
مُساهمةموضوع: المباحث تضبط مبلغ 4000 دولار أمريكي مزورة   المباحث تضبط مبلغ 4000 دولار أمريكي مزورة I_icon_minitimeالأربعاء 17 فبراير 2010, 9:21 pm

ألقت المباحث العامة في محافظة غزة القبض على احد مروجي العملة مزورة من فئة (100 دولار أمريكي) .
وقالت المباحث ان المواطن (ع،م) من سكان المغراقة تقدم بشكوى مفادها بان المدعو (ع،ن) سكان غزة قام بإعطائه مبلغ يقدر4000دولار وذلك لغرض شراء حبوب مخدرة .

وأضافت المباحث بأنه قامت باستدعاء المتهم وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بإحضار عملة أمريكية مزورة لشراء الحبوب وانه حصل على الأموال من المدعو(ح،ا).

وأكدت المباحث بأنه تم التحرك للمنزل حيث تم التفتيش وضبط النسخ المستخدمة في عملية التزوير وأنهما أقرا بالواقعة واعترفا أيضا أنهما يقوما بالتزوير ، حيث تم تحويلهما لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما .

المباحث تضبط مبلغ 4000 دولار أمريكي مزورة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشرطة تضبط مخدرات مهربة عبر اسطوانات غاز
» فصل أمريكي من عمله لأنه مسلم
» الحكومة تقرر تقديم 130 ألف دولار إلى 689 أسرة محتاجة بغزة
» عشرة ملايين دولار جائزة لمن يقتل أحد قتلة المبحوح