كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالحكومة تقرر تقديم 130 ألف دولار إلى 689 أسرة محتاجة بغزة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الحكومة تقرر تقديم 130 ألف دولار إلى 689 أسرة محتاجة بغزة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الحكومة تقرر تقديم 130 ألف دولار إلى 689 أسرة محتاجة بغزة Empty
مُساهمةموضوع: الحكومة تقرر تقديم 130 ألف دولار إلى 689 أسرة محتاجة بغزة   الحكومة تقرر تقديم 130 ألف دولار إلى 689 أسرة محتاجة بغزة I_icon_minitimeالخميس 15 أكتوبر 2009, 6:05 pm

قرَّرت لجنة المساعدات الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء في غزة, تقديم 130 ألف دولار إلى 689 أسرة محتاجة في قطاع غزة.

وأوضح رئيس اللجنة مجدي أبو عمشة في بيانٍ صحفيٍّ اليوم الخميس أن اللجنة خصَّصت 117 ألف دولار لـ637 حالة فقيرة ومحتاجة و13 ألف دولار لـ52 حالة مرضية طارئة.

وبيَّن أبو عمشة أنه جرى تخصيص المساعدات لـ543 حالة اجتماعية فقيرة، و71 حالة محتاجة، و14 حالة مرضية، وتسع حالات بدل إيجار.

وحسب التوزيع الجغرافي لفت إلى أن المساعدات توزعت لتشمل 223 حالة محتاجة في غزة، و139 في الشمال، و135 في الوسطى، و48 في خان يونس، و92 في رفح.

وذكر أنه سيتم تسليم المساعدات للحالات المستفيدة خلال الأيام المقبلة عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة.

ونوَّه أبو عمشة أن عددًا كبيرًا من طلبات المساعدات وصل اللجنة في الأوان الأخير، مبينًا أن اللجنة تعاملت معها جميعًا، مشددًا على أنها تقوم بفحص كل الطلبات التي تقدم إليها ودراستها دون أي تمييز.

وأوضح أنه من حق أي مواطن الحصول على المساعدة في حال توفر شروطها فيه، مؤكدًا أن الحكومة تحاول جاهدة من خلال المساعدات التي تقدِّمها التخفيف من معاناة المواطنين الذين يمرون بظروف معيشية صعبة نتيجة الحصار وقلة العمل.

يُذكر أن لجنة المساعدات الحكومية -وبقرار من مجلس الوزراء في غزة- تقدم بشكلٍ شهريٍّ وضمن ميزانية محددة مساعدات إلى شرائح اجتماعية مختلفة من المواطنين المحتاجين.

الحكومة تقرر تقديم 130 ألف دولار إلى 689 أسرة محتاجة بغزة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحكومة الفلسطينية بغزة تبدأ بفرز حجاج المكرمة السعودية
» الداخلية تقرر مصادرة المفرقعات النارية من جميع المحلات التجارية
» عشرة ملايين دولار جائزة لمن يقتل أحد قتلة المبحوح
» المباحث تضبط مبلغ 4000 دولار أمريكي مزورة
» الأنروا تعلن عن عن توفير 14 الف فرصة عمل شهريا بغزة