كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة Empty
مُساهمةموضوع: الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة   الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة I_icon_minitimeالإثنين 25 يناير 2010, 4:15 am

شنت قوات الاحتلال الصهيونية في الساعات الأولى من صباح الاثنين 25/1/2010م، حملة اعتقالات ومداهمات طالت تسعة مواطنين في محافظة رام الله، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ونقل موقع صحيفة 'يديعوت أحرنوت' على الإنترنت عن مصادر عسكرية صهيونية قولها:'إن قوات الجيش اعتقلت الفلسطينيين التسعة كونهم مطلوبون'، كما زعمت.

ولم تكشف تلك المصادر عما إذا كان المعتقلون يتبعون لأي جهة تنظيمية ، لافتةً إلى أنه 'تم إحالة المعتقلين إلى الجهات المختصة للتحقيق معهم.

ويشن الاحتلال الصهيوني حملات اعتقالات ومداهمات بصورة يومية بالضفة الغربية في إطار ملاحقة نشطاء فلسطينيين يصفهم بـ'المطلوبين'.

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين في الضفة المحتلة
» الاحتلال يعتقل 15 مواطناً بالضفة بينهم امرأة
» الاحتلال يختطف خمسة مواطنين بالضفة
» الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة
» الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة