كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة Empty
مُساهمةموضوع: الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة   الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة I_icon_minitimeالثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 4:02 am

الاحتلال الصهيونية حملة اعتقالات ومداهمات في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 22/9/2009م، طالت خمسة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' على موقعها الإلكتروني عن مصادر عسكرية أن قوات الاحتلال الصهيونية اعتقلت خمسة فلسطينيين شرق قلقيلية، بدعوى أنهم 'مطلوبون'.

ولم تكشف قوات الاحتلال عما إذا كان للمعتقلين انتماءات تنظيمية، إلا أنها أضافت أنه تم إحالة المعتقلين إلى الجهات المختصة للتحقيق معهم.

وتشن قوات الاحتلال حملات اعتقالات ومداهمات بصورة شبه يومية بالضفة الغربية المحتلة في إطار ملاحقة نشطاء فلسطينيين يصفهم بالمطلوبين

الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة
» الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين في الضفة المحتلة
» الإحتلال يعتقل 11 مواطناً في مختلف محافظات الضفة المحتلة
» الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة
» قوات الاحتلال تعتقل تسعة مواطنين في الضفة الغربية