كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأبو زهري: اتهام حماس بإجراء مفاوضات مع الاحتلال هذيان سياسي I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أبو زهري: اتهام حماس بإجراء مفاوضات مع الاحتلال هذيان سياسي

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أبو زهري: اتهام حماس بإجراء مفاوضات مع الاحتلال هذيان سياسي Empty
مُساهمةموضوع: أبو زهري: اتهام حماس بإجراء مفاوضات مع الاحتلال هذيان سياسي   أبو زهري: اتهام حماس بإجراء مفاوضات مع الاحتلال هذيان سياسي I_icon_minitimeالسبت 21 نوفمبر 2009, 3:33 am

استهجن الدكتور سامي أبو زهري تصريحات رئيس السلطة منتهي الولاية محمود عباس التي قال فيها إن حركة حماس تجري مفاوضات مع الاحتلال في اوروبا، واصفاً ذلك بالهذيان السياسي.

أبو زهري: اتهام حماس بإجراء مفاوضات مع الاحتلال هذيان سياسي Graaam-3e7431312b0

ونفى أبو زهري نفياً قاطعاً ما قاله عباس بأن حماس لديها توجه للقبول بالحدود المؤقته ،وقال: 'تصريحات عباس التي تحدث فيها عن وجود مفاوضات سرية بين 'حماس' والاحتلال حول الدولة المؤقتة؛ هذيانٌ سياسيٌّ ليس أكثر، فهذا رجل خرج عن طوره وبات لا يدري ماذا يقول أو ماذا يفعل بعد اللطمات القاسية التي نالها من أصدقائه الأمريكيين والصهاينة'.

وأكد أبو زهري أن اصرار عباس على اتهام حركة حماس يهدف للمساس بمواقف الحركة السياسية وأيضاً لتهيئة الأجواء لاعلان قبوله هو بمثل هذه الفكرة'.

وكان منتهي الولاية محمود عباس قد قال في وقت سابق إن حماس اجرت مفاوضات سرية مع الاحتلال في اوروبا واعربت عن قبولها بدولة ذات حدود مؤقته.

أبو زهري: اتهام حماس بإجراء مفاوضات مع الاحتلال هذيان سياسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حماس: قرار عباس بإجراء الانتخابات غير شرعي لأن ولايته انتهت
» الاحتلال يثبت الاعتقال الإداري بحق نائبين عن حماس
» الاحتلال يزعم إطلاق حماس صاروخ مداه 60 كم والقسام يتحفظ
» حماس: الإفراج عن النواب انتصارٌ للمقاومة وفشل لسياسة الاحتلال
» حركة حماس تؤكد قيام الاحتلال الصهيوني باغتيال القائد المبحوح في دبي