كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالضفة المحتلة: الاحتلال يخطر 9 عائلات بهدم منازلها شرق نابلس I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

الضفة المحتلة: الاحتلال يخطر 9 عائلات بهدم منازلها شرق نابلس

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

الضفة المحتلة: الاحتلال يخطر 9 عائلات بهدم منازلها شرق نابلس Empty
مُساهمةموضوع: الضفة المحتلة: الاحتلال يخطر 9 عائلات بهدم منازلها شرق نابلس   الضفة المحتلة: الاحتلال يخطر 9 عائلات بهدم منازلها شرق نابلس I_icon_minitimeالسبت 14 نوفمبر 2009, 10:30 am

أخطرت قوات الاحتلال الصهيوني يوم السبت 14/11/2009، تسع عائلات فلسطينية شرق نابلس بهدم منازلها في سهل روجيب شرق مدينة نابلس شرق الضفة الغربية.

وأبلغت تلك السلطات العائلات بإخلاء منازلها بهدف هدمها حال إخلائها دون تحديد فتره زمنيه للإخلاء حيث تشمل المنشآت المهددة بالهدم منازل آهلة بالسكان و'بركسات' دجاج.

يشار إلى أن قوات الاحتلال انذرت خلال الاشهر الثلاث الماضية قرابة 80 عائلة بهدم منازلها في محافظة نابلس

الضفة المحتلة: الاحتلال يخطر 9 عائلات بهدم منازلها شرق نابلس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين في الضفة المحتلة
» الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة
» الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة
» قوات الاحتلال تعتقل 5 مواطنين في الضفة المحتلة
» الاحتلال يتوعد بهدم منازل وإصابة مغتصب بجراح