كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالسلطات المصرية تدمر ثلاثة أنفاق على الحدود مع غزة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

السلطات المصرية تدمر ثلاثة أنفاق على الحدود مع غزة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

السلطات المصرية تدمر ثلاثة أنفاق على الحدود مع غزة Empty
مُساهمةموضوع: السلطات المصرية تدمر ثلاثة أنفاق على الحدود مع غزة   السلطات المصرية تدمر ثلاثة أنفاق على الحدود مع غزة I_icon_minitimeالجمعة 06 نوفمبر 2009, 12:12 pm

كشفت مصادر أمنية مصرية الجمعة 6/11/2009م، عن تدمير ثلاثة أنفاق على الحدود مع قطاع غزة تم اكتشافها مساء أمس الخميس.

وقالت المصادر إن قوات الأمن المصرية دمّرت تلك الأنفاق الثلاثة بعد التأكد من عدم وجود أشخاص داخلها أو بالقرب منها.

ولفتت المصادر إلى أن الأمن صادر العديد من البضائع المختلفة بالقرب من فتحات الأنفاق كانت معدة للتهريب إلى قطاع غزة.

وتأتى عملية اكتشاف وتدمير الأنفاق في إطار الحملة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية المصرية لضبط الحدود بين مصر وغزة.

السلطات المصرية تدمر ثلاثة أنفاق على الحدود مع غزة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال ينفذ غارات وهمية برفح والسلطات المصرية تفجر عدة أنفاق
» عااااااااااااااااجل / من أنفاق رفح
» طيران الاحتلال يقصف 3 أنفاق
» اصابة 9 مواطنين بانهيار نفقين على الحدود مع مصر
» مصر تشرع ببناء أبراج عسكرية على الحدود مع غزة