كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةاصابة 9 مواطنين بانهيار نفقين على الحدود مع مصر I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

اصابة 9 مواطنين بانهيار نفقين على الحدود مع مصر

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

اصابة 9 مواطنين بانهيار نفقين على الحدود مع مصر Empty
مُساهمةموضوع: اصابة 9 مواطنين بانهيار نفقين على الحدود مع مصر   اصابة 9 مواطنين بانهيار نفقين على الحدود مع مصر I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 8:09 am

أصيب 9 مواطنين على الأقل في انهيار نفقين على الحدود المصرية الفلسطينية جنوب قطاع غزة يوم الجمعة 16/9/2009.

وقال مدير عام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات القطاع الدكتور معاوية حسنين إن 9 اصابات وصلت لمشفى أبو يوسف النجار ما بين اختناق ورضوض، جراء انهيار نفقين في منطقة البراهمة والبرازيل فجر ليوم.

وكان الطيران الحربي الصهيوني قد استهدف فجر أمس، منطقة الأنفاق ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة خمسة آخرين.

اصابة 9 مواطنين بانهيار نفقين على الحدود مع مصر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 40 اصابة في مواجهات بالأقصى والتشريعي يدعو لموقف فاعل
» مصر تشرع ببناء أبراج عسكرية على الحدود مع غزة
» قوات العدو تنشر بطاريات المدفعية على طول الحدود مع غزة
» وفاة مواطن اثر انهيار نفق على الحدود جنوب قطاع غزة
» السلطات المصرية تدمر ثلاثة أنفاق على الحدود مع غزة