كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسية16 ألف موظف في الضفة وغزة يضربون عن العمل I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

16 ألف موظف في الضفة وغزة يضربون عن العمل

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

16 ألف موظف في الضفة وغزة يضربون عن العمل Empty
مُساهمةموضوع: 16 ألف موظف في الضفة وغزة يضربون عن العمل   16 ألف موظف في الضفة وغزة يضربون عن العمل I_icon_minitimeالأربعاء 04 نوفمبر 2009, 1:37 pm

أعلنت مصادر فلسطينية أن نحو 16 ألف موظف وموظفة في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة سيعتصمون الخميس 5/11/2009م، لمدة ساعتين احتجاجاً على عدم استجابة إدارة وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين 'الأونروا' لمطالبهم المتمثلة في تحسين المعيشة.

وكانت اللجنة المشتركة لمتابعة مسح رواتب موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين 'الأونروا' في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة قد طالبت بضرورة التزام المنظمة الدولية العاملة في الأراضي الفلسطينية بتحسين رواتبهم، داعية إلى إعادة النظر في نتائج مسوحات الرواتب الشهرية الممنوحة لنحو 20 ألف موظف يعملون في مؤسسات 'الأونروا'.

وطالبت اللجنة بزيادة رواتب العاملين وتحسين شروط التأمين الصحي ورفع سن التقاعد إلى 62 عاماً ومكافأة نهاية الخدمة إلى راتب شهرين بدلاً من شهر واحد عن كل سنة خدمة لمواجهة الخسائر التي تكبدها صندوق إدخار العاملين نتيجة للأزمة الاقتصادية العالمية.

وكانت الأونروا قد أعلنت أن موازنة هذا العام قدرت بنحو 560 مليون دولار، فيما تعاني من عجز مالي كبير يقدر بـ 30 مليون دولار.

16 ألف موظف في الضفة وغزة يضربون عن العمل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصف يستهدف رفح وغزة
» شعل: انتهى وقت التهديد وحان وقت العمل والانتقام يا قسام
» الاحتلال ينسحب من الأقصى بعد اقتحامه وغزة تنتفض لنصرته
» التحديات الصعبة للجيش الإسرائيلي في العام المُقبِل(إيران، حزب الله، وغزة)
» عبيد: محطة الكهرباء ستتوقف عن العمل بشكل كامل الخميس القادم