كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأبو عبيدة: ادعاءات الاحتلال بتدمير قوة القسام للاستهلاك الإعلامي I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أبو عبيدة: ادعاءات الاحتلال بتدمير قوة القسام للاستهلاك الإعلامي

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أبو عبيدة: ادعاءات الاحتلال بتدمير قوة القسام للاستهلاك الإعلامي Empty
مُساهمةموضوع: أبو عبيدة: ادعاءات الاحتلال بتدمير قوة القسام للاستهلاك الإعلامي   أبو عبيدة: ادعاءات الاحتلال بتدمير قوة القسام للاستهلاك الإعلامي I_icon_minitimeالأربعاء 21 أكتوبر 2009, 10:57 am

أكد أبو عبيدة الناطق الإعلامي بإسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن ما أعلنه الاحتلال من تدمير القوة العسكرية للكتائب ما هو الا استهلاك اعلامي لا يهدف الاحتلال منه الا للتغطية على فشل حملته العسكرية على قطاع غزة مطلع العام الجاري.

وقال أبو عبيدة'،يوم الأربعاء 21/10/2009 ،إن الاحتلال'يحاول بين الحين والاخر أن يلمع صورة جيشه الذي فشل في الحرب على قطاع غزة من استئصال المقاومة واستعادة الجندي الاسير في قطاع غزة جلعاد شاليط وتأمين المغتصبات'.

وأضاف:'الاحتلال فشل في تحقيق كل هذه الاهداف لذلك هو الان يحاول عبر مخابراته يحاول ترويج فكرة نجاح ما يسمى بعملية الرصاص المصبوب لكي يصحح النفسية المنهزمة في صفوف جيشه'.

وكان ضباط صهاينة قد قالوا في وقت سابق إن الحرب الاخيرة على قطاع غزة دمرت جزء كبير من القوة العسكرية لحركة حماس الامر الذي نفاه أبو عبيدة.

أبو عبيدة: ادعاءات الاحتلال بتدمير قوة القسام للاستهلاك الإعلامي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أبو عبيدة: قرار الانتقام لدماء المبحوح تم اتخاذه لدى القسام
» الاحتلال يسلم جثمان الشهيد عبيدة القدسي لذويه بمدينة الخليل
» الحكومة الفلسطينية: مجزرة الاحتلال بالقدس نتيجة للقرار العربي بالتفاوض مع الاحتلال
» المكتب الإعلامي الحكومي يزور وكالتي الشرق الأوسط و قدس برس في غزة
» السعودية تدعو مشعل لزيارتها وتكسر الحظر الإعلامي على حماس