كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةعااااجل وخطير جدا يحدث في اطفال القطاع ؟؟؟اين العالم I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

عااااجل وخطير جدا يحدث في اطفال القطاع ؟؟؟اين العالم

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

عااااجل وخطير جدا يحدث في اطفال القطاع ؟؟؟اين العالم Empty
مُساهمةموضوع: عااااجل وخطير جدا يحدث في اطفال القطاع ؟؟؟اين العالم   عااااجل وخطير جدا يحدث في اطفال القطاع ؟؟؟اين العالم I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2009, 11:37 am

بعد الحرب ع غزة كانت هناك بعض المواليد الجدد وتم انجاب اكثر من 3000طفل وطفلة ولكن الغريب في الامر ان بعض الاطفال مشوهين او يكون خلل في داخل جسمه مثل بعض التشوهات في القلب وقد عملت ان هناك مولود ولدة جديد بمستشفي تل السلطان برفح مشوه والتشوهات داخل جسمه وتم تحويل الرضيه الذي يبلغ من عمره يوم واحد الي غزة ليتم عرضه ع اكبر متخصصين في التشوهات ... الغريب ايضاااا ان هناك كثير حالات هكذااا وقال احد المتخصصين في الاطفال ان هاذا ناتج عن حرب غزة وخاصة من استنشاق النساء لدخان القذائف مثلااا ا شيئ من المواد الضارة ؟؟؟؟؟؟؟؟اين العالم من هاذا الوضع الخطير لنا الله يا اهل غزة حسبي الله ونعم الوكيل

عااااجل وخطير جدا يحدث في اطفال القطاع ؟؟؟اين العالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل وخطير جدا........................المنتديات بنك معلومات للمخابرات الإسرائيلية
» عااااجل::قصف مجموعة من المواطنين قبل قليل
» عااااجل::الامن المصرى يهدم عدد من الانفاق
» عااااجل : تطورات في ملف الأسير لدى كتائب القسّام جلعاد شاليط
» حماس: لم نطلب حضور القمة بليبيا وما يحدث للمقدسات أهم بكثير