كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأطباء لحقوق الإنسان: الجيش يعرقل عمل المؤسسات الحقوقية في المناطق I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أطباء لحقوق الإنسان: الجيش يعرقل عمل المؤسسات الحقوقية في المناطق

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أطباء لحقوق الإنسان: الجيش يعرقل عمل المؤسسات الحقوقية في المناطق Empty
مُساهمةموضوع: أطباء لحقوق الإنسان: الجيش يعرقل عمل المؤسسات الحقوقية في المناطق   أطباء لحقوق الإنسان: الجيش يعرقل عمل المؤسسات الحقوقية في المناطق I_icon_minitimeالخميس 15 أكتوبر 2009, 5:32 pm

طالبت جمعية أطباء لحقوق الإنسان وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك تسهيل عملها في المناطق الفلسطينية متهمة الجيش الإسرائيلي والأجهزة الأمنية الإسرائيلية بمحاربة المنظمات الإنسانية والحقوقية.

وأكدت إدارة الجمعية في شكوى وجهتها إلى باراك أن الجيش الإسرائيلي يعرقل نشاطاتها في الضفة الغربية وغزة للحيلولة دون تقديم أي مساعدات للسكان في المناطق الفلسطينية.

علما أن هذه الجمعية تقوم بتفعيل عيادة متنقلة في مدن الضفة الغربية وإرسال المواد والأجهزة الطبية إلى قطاع غزة حتى بعد عملية الرصاص المصبوب.

وذكرت الجمعية في الشكوى أن إسرائيل قامت برفض إحدى عشر طلبا من أربعة عشر للسماح بإدخال معونات طبية إلى غزة دون أي مبرر.

وقالت إدارة الجمعية "نحن نرى في هذه السياسة سياسة تفرقة واضحة ضد الجمعية التي جاءت من أجل الإضرار بنا وتعطيل نشاطاتنا".

وأضافت الإدارة "إن هذا يعتبر جزء من سياسة إسرائيل للمس بالمنظمات الحقوقية الإنسانية فضلا عن المس بروح الديموقراطية وهذا يدلل على أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية قد وضعت لنفسها هدفا من أجل إفشال تلك الجمعيات والعمل الإنساني الطبي في المناطق الفلسطينية".

أطباء لحقوق الإنسان: الجيش يعرقل عمل المؤسسات الحقوقية في المناطق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجيش يمنع منظمة "أطباء من اجل حقوق الإنسان" من دخول غزة
» هنية يكرم طاقم المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان
» أكد المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان أن قوات الإحتلال الصهيوني نفذت 1019 اعتداءً على الصحافة الفلسطينية منذ انتفاضة الأقصى...
» استطلاع: غالبية ترى أن تأجيل تقرير غولدستون يعرقل جهود المصالحة
» نعيم يستقبل وفد منظمة أطباء العالم الاسبانية ويشيد بجهودهم