كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةمشعل يغادر القاهرة بعد مباحثات مطولة مع المصريين I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

مشعل يغادر القاهرة بعد مباحثات مطولة مع المصريين

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

مشعل يغادر القاهرة بعد مباحثات مطولة مع المصريين Empty
مُساهمةموضوع: مشعل يغادر القاهرة بعد مباحثات مطولة مع المصريين   مشعل يغادر القاهرة بعد مباحثات مطولة مع المصريين I_icon_minitimeالثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 11:34 am

غادر خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء 29/9/2009، القاهرة متوجها على رأس وفد حماس إلى دمشق بعد زيارة لمصر استغرقت يومين.

وأجرى مشعل خلال الزيارة محادثات مع عدد من المسئولين المصريين تناولت رد الحركة على المبادرة المصرية بشأن المصالحة الفلسطينية.

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قد أعلن مساء أمس أن المسئولين المصريين يعكفون على بلورة الصيغة النهائية من الورقة المصرية للمصالحة، مشيراً إلى أن القاهرة ستدعو كافة الفصائل الشهر المقبل لتوقيع الاتفاق النهائي.

وأكد مشعل أن حماس ستتعامل بإيجابية مع الورقة المصرية بشأن المصالحة الفلسطينية وأن هناك توافق فلسطيني حول كافة الملفات التي تشملها عملية المصالحة.

وقال:'الأيام المقبلة ستشهد الصياغة النهائية لمشروع المصالحة الفلسطينية – الفلسطينية'.

وتطرق مشعل الى المحاولات الصهيونية لاقتحام الاقصى ، وحيا الابطال الذي تصدوا قبل يومين لاقتحامه، وقال ان ما حدث في باحات الاقصى يدعو الى تعزيز الجهود من أجل تحقيق المصالحة.

ودعا رئيس المكتب السياسي لحماس رئيس حركة فتح محمود عباس لبذل كل جهد ممكن مع حماس والوقوف بجانب الاقصى والقدس.

وعن الجهود الالمانية الخاصة بملف الاسرى ، قال مشعل ان تلك الجهود تسير بالتنسيق مع الجهود المصرية.

وناشد مشعل الشعب الفلسطيني للوقوف يداً بيد لانجاح المصالحة الفلسطينية، مطالباً الجميع بالوحدة.

مشعل يغادر القاهرة بعد مباحثات مطولة مع المصريين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حماس تنفي إرسال وفد يمثلها إلى القاهرة
» مشعل: فتح تسعى للمصالحة لإجراء انتخابات مشكوك في نزاهتها
» 2500 منزل متنقل لغزة محتجز في القاهرة
» السعودية تدعو مشعل لزيارتها وتكسر الحظر الإعلامي على حماس
» مشعل يلتقي وفداً شعبياً أمريكياً ويبحث معه التطورات على الساحة الفلسطينية