كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةكي مون من غزة: (اسرائيل) وافقت على بناء مشروع سكني بخانيونس I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

كي مون من غزة: (اسرائيل) وافقت على بناء مشروع سكني بخانيونس

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

كي مون من غزة: (اسرائيل) وافقت على بناء مشروع سكني بخانيونس Empty
مُساهمةموضوع: كي مون من غزة: (اسرائيل) وافقت على بناء مشروع سكني بخانيونس   كي مون من غزة: (اسرائيل) وافقت على بناء مشروع سكني بخانيونس I_icon_minitimeالأحد 21 مارس 2010, 6:45 am

توجّه الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في مؤتمر صحافي عقده في غزة بالشكر والتحية لسكان القطاع 'الذين يواجهون ظروفاً شديدة القسوة بشكل يومي، وفي كل يوم يُثبتوا بطولاتهم'.

وقال: 'نحن هنا اليوم في هذا المكان الذي لم تستطع الامم المتحدة أن تُكمل مشروع الاسكان فيه منذ ثلاث سنوات، ولقد رأيت الكثير من الدمار أثناء زيارتي، وهذا شيء مُحبط خصوصًا مع عدم القدرة على اعادة البناء'.

وأضاف بان: 'إنّي سعيد بأن الحكومة (الإسرائيلية) وافقت أن تقوم الأمم المتحدة بإعادة بناء المشروع السكني في خان يونس، والذي يشمل إعادة بناء 150 وحدة سكنية ومطحنة للقمح ومنشآت للصرف الصحي ومدرسة الأونروا، وهذه خطوة إيجابية مرحّب بها، ولقد أخبرت القيادة (الإسرائيلية) أكثر من مرة بأن سياسة الحصار على غزة غير مُجدية وليست مفيدة لأنها سببٌ للكثير من المصاعب للسكان هنا، فنصف السكان في غزة هم تحت 18 سنة ويعانون أكثر من أي فئة، لذا فإن هذه السياسة غير مفيدة على الاطلاق'.

وتابع بان: 'هذه السياسة هي ضد التجارة الشرعية وتشجّع التهريب وتضعف المعتدلين فيما تشجع المتطرفين، ورسالتي هي أن الأمم المتحدة ستقف إلى جانب أهل غزة في هذه الظروف الصعبة وستواصل تقديم الخدمات، وهذا التزام للأمم المتحدة والتزام لسكرتير عام الأمم المتحدة', على حد قوله.

وطالب بان كل سكان غزة ما وصفه بـ 'اختيار الشرعية الدولية وعدم سلك طريق العنف'.

كي مون من غزة: (اسرائيل) وافقت على بناء مشروع سكني بخانيونس
صفحة 1 من اصل 1