كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةديوان الموظفين العام يلتقي بلجان التدقيق الخاصة بعمليات التقييم I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

ديوان الموظفين العام يلتقي بلجان التدقيق الخاصة بعمليات التقييم

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

ديوان الموظفين العام يلتقي بلجان التدقيق الخاصة بعمليات التقييم Empty
مُساهمةموضوع: ديوان الموظفين العام يلتقي بلجان التدقيق الخاصة بعمليات التقييم   ديوان الموظفين العام يلتقي بلجان التدقيق الخاصة بعمليات التقييم I_icon_minitimeالجمعة 05 مارس 2010, 8:17 pm

عقد ديوان الموظفين العام في مقره بمدينة غزة, ورشة عمل اجتمع من خلالها بمختلف أعضاء لجان تدقيق التقارير السنوية وأعضاء لجان التظلمات, إضافة إلى مدراء الشؤون القانونية في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.
وشهدت الورشة حضور المهندس سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام, وعدد من مدراء الديوان, إضافة إلى حضور عدد من الوكلاء والمدراء العامون من مختلف مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.
وقدم أ. أشرف زقوت من الإدارة العامة للسياسات والتخطيط التابعة لديوان الموظفين العام, شرحاً مفصلاً لمختلف التعليمات الخاصة بعملية تقييم الأداء السنوي للعام المنصرم.
واتفق الحاضرون على ضرورة تعامل ديوان الموظفين العام مع أعضاء لجنة تدقيق التقارير فيما يتعلق بفك قيد التقييم للموظفين, فيما يتم التعامل مع لجنة التظلمات في حال تغيير الدرجة.
وأوضح ديوان الموظفين العام أن الحادي والثلاثين من مارس الجاري يعد آخر يوم لانتهاء عملية التقييم لكافة الموظفين الحكوميين, حيث ستتم المراجعة لمن لم يلتزم بموعد الانتهاء من التقييم.

ديوان الموظفين العام يلتقي بلجان التدقيق الخاصة بعمليات التقييم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ديوان الموظفين العام يعقد ورشة عمل حول واقع الإجازات
» مشعل يلتقي وفداً شعبياً أمريكياً ويبحث معه التطورات على الساحة الفلسطينية
» الحكومة تخصص 5% من الوظائف لذوي الاحتياجات الخاصة
» بخصوص القوة الصهيونية الخاصة شرق دوار ملكة بحي الزيتون
» سلطة رام الله تواجه عجزاً مالياً وتلجأ إلى البنوك الخاصة للاقتراض