كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةاستدعاء السفير الصهيوني في بريطانيا على خلفية اغتيال المبحوح I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

استدعاء السفير الصهيوني في بريطانيا على خلفية اغتيال المبحوح

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

استدعاء السفير الصهيوني في بريطانيا على خلفية اغتيال المبحوح Empty
مُساهمةموضوع: استدعاء السفير الصهيوني في بريطانيا على خلفية اغتيال المبحوح   استدعاء السفير الصهيوني في بريطانيا على خلفية اغتيال المبحوح I_icon_minitimeالأربعاء 17 فبراير 2010, 9:01 pm

استدعت الخارجية البريطانية مساء الأربعاء 17/2/2010م، السفير الصهيوني في لندن 'رون فروشاور' إلى جلسة استيضاح في مكاتب وزارة الخارجية البريطانية، وذلك من اجل استيضاح تزوير جوازات سفر بريطانية واستعمالها بتنفيذ عملية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في دبي.

وحسب الموقع الالكتروني لصحيفة 'هآرتس' من المقرر أن يعقد المسئولين البريطانيين جلستهم مع السفير الصهيوني صباح الخميس 18/2 وذلك للاستيضاح منه حول تزوير 6 جوازات سفر بريطانية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر دبلوماسي بريطاني رفيع المستوى قوله:'الجلسة التي ستعقد غدا ستتمحور حول تزوير جوازات سفر لمواطنين بريطانيين'، مشيراً إلى أن السفارة البريطانية في الكيان على اتصال بالمواطنين الستة لتقديم المساعدة لهم ومنحهم جوازات سفر جديدة.

وكان رئيس الوزراء البريطاني 'غولدن براون' أعلن بدء عملية التحقيق في تزوير جوازات السفير البريطانية.

ووجهت أصابع الاتهام إلى الموساد الصهيوني بشبهة قيامه بتزوير جوازات السفير البريطانية واستعمالها في تنفيض عملية اغتيال محمود المبحوح.

استدعاء السفير الصهيوني في بريطانيا على خلفية اغتيال المبحوح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغتيال المبحوح: اتساع دائرة الاتهام واستراليا تلمح لتزوير جوازاتها
» حركة حماس تؤكد قيام الاحتلال الصهيوني باغتيال القائد المبحوح في دبي
» مقتل شاب وأصابة أخر علي خلفية شجار عائلي في الشاطئ
» سرايا القدس تتوعد بالرد على جريمة اغتيال 3 من كوادرها
» 7 من المتهمين باغتيال المبحوح يدّعون بأن هوياتهم سُرقت