كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةالتلفزيون الصهيوني: ألمانيا تستأنف جهودها في صفقة شاليط نهاية فبراير I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

التلفزيون الصهيوني: ألمانيا تستأنف جهودها في صفقة شاليط نهاية فبراير

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

التلفزيون الصهيوني: ألمانيا تستأنف جهودها في صفقة شاليط نهاية فبراير Empty
مُساهمةموضوع: التلفزيون الصهيوني: ألمانيا تستأنف جهودها في صفقة شاليط نهاية فبراير   التلفزيون الصهيوني: ألمانيا تستأنف جهودها في صفقة شاليط نهاية فبراير I_icon_minitimeالأربعاء 17 فبراير 2010, 7:32 am

قالت القناة الثانية في التلفزيون الصهيوني عبر نشراتها الاخبارية إن الوسيط الألماني غيرهارد كونراد سيعلن نهاية الشهر الجاري استئناف الوساطة بين حركة حماس والكيان الصهيوني بصفة غير مباشرة لبحث صفقة تبادل الأسرى مقابل الجندي الصهيوني جلعاد شاليط.

وأضافت القناة أن الوسيط الألماني اعتبر المقترح الصهيوني الأخير المطروح على حماس بشأن صفقة التبادل مقترحاً منصفاً ومقبولا.على حد زعمها.

وكانت مفاوضات صفقة شاليط قد توقفت قبل شهرين وذلك بسبب التعنت الصهيوني ورفضها الافراج عن عدد من الأسرى الفلسطينيين.

التلفزيون الصهيوني: ألمانيا تستأنف جهودها في صفقة شاليط نهاية فبراير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فشل المفاوضات بخصوص صفقة شاليط ....... والجانب المصري
» مجلة ألمانية: احراز تقدم كبير في مفاوضات صفقة شاليط
» نائب محرر: لم نخرج ضمن صفقة تبادل
» صفقة التبادل متعثرة بسبب رفض الاحتلال لمطالب الآسرين
» المرحلة الثانية من صفقة الأسرى قبيل أيام من الأضحى