كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةمصر تسمح بعبور مساعدات غذائية إماراتية لغزة عبر معبر العوجا I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

مصر تسمح بعبور مساعدات غذائية إماراتية لغزة عبر معبر العوجا

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

مصر تسمح بعبور مساعدات غذائية إماراتية لغزة عبر معبر العوجا Empty
مُساهمةموضوع: مصر تسمح بعبور مساعدات غذائية إماراتية لغزة عبر معبر العوجا   مصر تسمح بعبور مساعدات غذائية إماراتية لغزة عبر معبر العوجا I_icon_minitimeالخميس 28 يناير 2010, 1:12 pm

سمحت السلطات المصرية يوم الخميس 28/1/2010، بإدخال مساعدات غذائية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي محملة على 45 شاحنة بينها 500 طن دقيق و200 طن سكر إلى قطاع غزة عبر معبر العوجا التجاري.

وأكد مسئول الإغاثة باتحاد الأطباء العرب في القاهرة أن الاتحاد جهز معونات طبية تجاوزت قيمتها 70 مليون جنية مصري وجاري التنسيق مع السلطات المصرية لإدخالها لقطاع غزة الأسبوع المقبل، وهي عبارة عن عشرة سيارات للعناية المركزة لمرضى القلب وكميات من الأدوية المخصصة للأمراض المستعصية كالسرطان والقلب والفشل الكلوي بلغت قيمتها قرابة 25 مليون جنيه.

كما تم تجهيز سيارة حفظ أدوية وأجهزة حضانات للأطفال ونحو ربع مليون قطعة ملابس لأطفال غزة.

ويجرى اتحاد الأطباء العرب تنسيقًا مع السلطات المصرية لإدخال 50 طبيباً من خيرة أساتذة الجامعات المصرية والعربية لقطاع غزة لإجراء أكثر من 500 عملية جراحية للقلب المفتوح.

مصر تسمح بعبور مساعدات غذائية إماراتية لغزة عبر معبر العوجا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال يفتح معبري القطاع لإدخال مساعدات وتصدير الزهور والفراولة
» 2500 منزل متنقل لغزة محتجز في القاهرة
» شريان الحياة 4: سنسير سفناً لغزة انطلاقاً من ليبيا
» اتحاد الأطباء العرب: إدخال 11 شاحنة محملة بالمساعدات لغزة
» الاحتلال الصهيوني يمنع إدخال معدات طبية لغزة للمرة الرابعة