كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةضخ كميات محدودة من غاز الطهي والسولار الصناعي I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

ضخ كميات محدودة من غاز الطهي والسولار الصناعي

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

ضخ كميات محدودة من غاز الطهي والسولار الصناعي Empty
مُساهمةموضوع: ضخ كميات محدودة من غاز الطهي والسولار الصناعي   ضخ كميات محدودة من غاز الطهي والسولار الصناعي I_icon_minitimeالإثنين 25 يناير 2010, 3:51 am

أكدت مصادر فلسطينية بأن الاحتلال الصهيوني ضخ كميات محدودة من غاز الطهي والسولار الصناعي اللازم لمحطة توليد الكهرباء للقطاع عبر معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة.

وأكدت المصادر بأن الكميات التي دخلت لا تكفي لسد احتياجات القطاع الذي يحتاج يومياً إلي 300 طن من الغاز, و400 ألف لتر من السولار الصناعي.

وأوضحت المصادر أن كميات السولار الصناعي التي يسمح الاحتلال بإدخالها للقطاع لتشغيل شركة الكهرباء تكفي لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أيام.

ضخ كميات محدودة من غاز الطهي والسولار الصناعي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الهيئة العامة للبترول: الاحتلال سيسمح الأحد بإدخال غاز الطهي