كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةأكثر من 20 سفينة..أكبر أسطول بحري سيصل لغزة نهاية مارس I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

أكثر من 20 سفينة..أكبر أسطول بحري سيصل لغزة نهاية مارس

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

أكثر من 20 سفينة..أكبر أسطول بحري سيصل لغزة نهاية مارس Empty
مُساهمةموضوع: أكثر من 20 سفينة..أكبر أسطول بحري سيصل لغزة نهاية مارس   أكثر من 20 سفينة..أكبر أسطول بحري سيصل لغزة نهاية مارس I_icon_minitimeالإثنين 25 يناير 2010, 3:50 am

أعلنت اللجنة الحكومية لكسر الحصار واستقبال الوفود بغزة أن أكبر أسطول بحري قادم من اليونان سيصل إلى قطاع غزة نهاية شهر مارس القادم بهدف كسر الحصار.

وقالت اللجنة في بيان صحفي وصل الأحد 24/1/2010م، نسخه عنه:'إن الأسطول ضم حتى الآن يضم 20 سفينة من عدة دول أوروبية ومن المتوقع أن يزيد العدد عن ذلك'.

وأضافت أن السفن ستحمل معها مساعدات غذائية وإنسانية وأدوية ومعدات طبية ومساعدات رمزية لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال في حربه الأخيرة على قطاع غزة، حيث ستحمل معها كميات بسيطة من الاسمنت والحديد وأدوات بناء.

وأشارت اللجنة إلى أن العدد الأكبر من السفن المشاركة سيكون من تركيا واليونان إلى جانب سفن أخرى من السويد وايطاليا، لافتة إلى أن عدد من المؤسسات والجمعيات العاملة في مجال مساعدة الشعب الفلسطيني تشرف على الأسطول.

وأوضحت أن عدد من البرلمانيين الأوروبيين إلى جانب عدد كبير من المتضامنين من دول أوروبية عدة سيأتون على متن السفن، معربة عن تقدرها وترحيبها الشديد بالأسطول والقائمين عليه.

وكان رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري قد رحب بالمبادرة اليونانية لتسيير سفن كبيرة وصغيرة لزيارة قطاع غزة في محاولة جديدة لكسر الحصار الصهيوني عنه.

أكثر من 20 سفينة..أكبر أسطول بحري سيصل لغزة نهاية مارس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شمال الأطلسي يُصادق على انضمام سفينة صواريخ إسرائيلية للحلف
» 2500 منزل متنقل لغزة محتجز في القاهرة
» شريان الحياة 4: سنسير سفناً لغزة انطلاقاً من ليبيا
» مصر تسمح بعبور مساعدات غذائية إماراتية لغزة عبر معبر العوجا
» اتحاد الأطباء العرب: إدخال 11 شاحنة محملة بالمساعدات لغزة