كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةعلان هام بخصوص الشؤون الاجتماعية I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

علان هام بخصوص الشؤون الاجتماعية

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

علان هام بخصوص الشؤون الاجتماعية Empty
مُساهمةموضوع: علان هام بخصوص الشؤون الاجتماعية   علان هام بخصوص الشؤون الاجتماعية I_icon_minitimeالخميس 10 سبتمبر 2009, 7:19 pm

- أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية، اليوم، عن البدء في صرف دفعة جديدة من المساعدات المقدمة من الاتحاد الأوروبي المعروفة ببرنامج 'بيغاس' والتي تستفيد منها أكثر من خمسين ألف اسرة، وبقيمة إجمالية تبلغ أكثر من خمسين مليون شيقل.

وستبدأ عملية الصرف يوم بعد غد السبت 12/9/2009 في فروع كل من بنك فلسطين المحدود وبنك القاهرة عمان التي ستفتح ابوابها يوم السبت استثنائيا لهذا الغرض.

علان هام بخصوص الشؤون الاجتماعية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فشل المفاوضات بخصوص صفقة شاليط ....... والجانب المصري
» بخصوص القوة الصهيونية الخاصة شرق دوار ملكة بحي الزيتون