كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةاليوم .. الإفراج عن النائب قفيشة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

اليوم .. الإفراج عن النائب قفيشة

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

اليوم .. الإفراج عن النائب قفيشة Empty
مُساهمةموضوع: اليوم .. الإفراج عن النائب قفيشة   اليوم .. الإفراج عن النائب قفيشة I_icon_minitimeالجمعة 06 نوفمبر 2009, 12:50 am

من المقرر أن يفرج الاحتلال الصهيوني اليوم عن النائب حاتم قفيشة من مدينة الخليل بعد اعتقال إداري دام عامين.

وأكدت أم أنس, زوجة النائب قفيشة, في اتصال هاتفي مع 'صوت الأقصى' قرار الإفراج عن زوجها.

وكان النائب قفيشة اعتقل في السادس من شهر تشرين الثاني عام 2007 وتم تحويله للاعتقال الإداري بحجة وجود ملف سري.

وكان النائب قفيشة حصل مؤخراً على شهادتي الماجستير والدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة العالم الأمريكية من خلف قضبان الاعتقال بسجن النقب الصحراوي.

ويشار إلى أن قوات الاحتلال ستفرج غدا عن خمسة نواب آخرين بعد انتهاء مدة محكوميتهم، بينهم ثلاثة من مدينة الخليل وآخر من بيت لحم وخامس من القدس.

اليوم .. الإفراج عن النائب قفيشة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاحتلال يفرج اليوم عن النائب حاتم قفيشة
» في ذكرى مجزرة الحرم الإبراهيمي ..النائب الشيخ حاتم رباح قفيشة يتحدث .!
» الإفراج عن أقدم أسير إداري في سجون الاحتلال
» بالأسماء: الإفراج عن 20 أسيرة مقابل معلومات عن شاليط
» قفيشة: إجراء انتخابات قبل المصالحة يعتبر ’طلاق بينونة’ بين شقي الوطن