كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةمصر تفتح معبر رفح استثنائياً I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

مصر تفتح معبر رفح استثنائياً

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

مصر تفتح معبر رفح استثنائياً Empty
مُساهمةموضوع: مصر تفتح معبر رفح استثنائياً   مصر تفتح معبر رفح استثنائياً I_icon_minitimeالأحد 01 نوفمبر 2009, 9:05 am

تفتح السلطات المصرية اليوم معبر رفح استثنائياً, بين مصر وقطاع غزة في كلا الاتجاهين أمام الحالات الإنسانية والمرضية.

ويستمر فتح المعبر لمدة ثلاثة أيام لعبور الفلسطينيين في كلا الاتجاهين من العالقين وبحسب التنسيق بين الجانب المصري والفلسطيني من المعبر فانه تم تخصيص اليوم الأول والثالث لعبور حوالي ألفي فلسطيني في حين خصص اليوم الثاني لأصحاب الجوازات الأجنبية والمصريين، وقدرت أعدادهم بحوالي ألف فلسطيني.

يذكر أن عدد المسجلين للسفر لدى وزارة الداخلية المقالة بلغ حوالي 3000 مسافر، من حملة الإقامات والتأشيرات والطلبة وآخرين من أصحاب الجوازات الأجنبية.

وأعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية عبر موقعها الإلكتروني أمس عن أسماء المسافرين التي تم التنسيق لها مع الجانب المصري لتسهيل سفرهم.

مصر تفتح معبر رفح استثنائياً
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هيئة المعابر والحدود: فتح معبر رفح مطلع الشهر المقبل ثلاثة أيام استثنائياً
» السياحة والآثار تفتح أبواب متحف قصر الباشا أمام الزائرين مجاناً
» وفد من النواب البريطانيين يزور غزة عبر معبر رفح
» عودة 370 من المرضى والعالقين عبر معبر رفح
» عضو من الكونغرس الأمريكي يزور غزة عبر معبر رفح