كتأئب الناصـــر صــلاح الـــديـن
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هلا و الله اي والله حيلا ,, دخلت منديات المقاومة,, بدك تسجل يعني بدك تسجل ,تغلبناش معك !!.يلا اخونا اتكل على الله وكون واحد منا !!يا زلمي سجل انا بستناك يالله كلو للدين يعني ما بدك تسجل انا زعلان منك
مع تحيات اخوكم: ابو محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كتيبــــة الشجــــاعــيـــــــــــــــة

الرئيسيةعاجلللللللللللللللل    المحكمة العسكرية الشرعية تحكم بالاعدام على عبد الكريم شرير I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

عاجلللللللللللللللل المحكمة العسكرية الشرعية تحكم بالاعدام على عبد الكريم شرير

كاتب الموضوعرسالة
فارس
مقاوم نشيط
مقاوم نشيط
فارس

عاجلللللللللللللللل    المحكمة العسكرية الشرعية تحكم بالاعدام على عبد الكريم شرير Empty
مُساهمةموضوع: عاجلللللللللللللللل المحكمة العسكرية الشرعية تحكم بالاعدام على عبد الكريم شرير   عاجلللللللللللللللل    المحكمة العسكرية الشرعية تحكم بالاعدام على عبد الكريم شرير I_icon_minitimeالسبت 31 أكتوبر 2009, 1:01 am

حكمت المحكمة العسكرية الدائمة بمدينة غزة على المتهم عبد الكريم محمد العبد شرير من مواليد 1974 م عسكري من مرتبات الشرطة وسكان غزة الزيتون ، بالإعدام رميا بالرصاص لإدانته بتهمة الخيانة خلافا لنص المادة (131/أ) والمادة 134 والمادة 140 /ب والمادة 148 من قانون العقوبات الفلسطيني الثوري لعام 1979. وتهمة التدخل في القتل خلافاً لنص المادة 378/أ بدلالة المادة 88/ أ من قانون العقوبات الفلسطيني الثوري لعام 1979 م .

وبناء على ذلك صدر الحكم على المتهم بالإعدام رمياً بالرصاص سندا للمواد السابقة والمادة 415 من قانون الاجراءات الجزائية رقم 3 لعام 2001 م

وقد صدر الحكم وجاهياً وبالاجماع وافهم علناً وخاضعاً للاستئناف

عاجلللللللللللللللل المحكمة العسكرية الشرعية تحكم بالاعدام على عبد الكريم شرير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشرعية الاسلامية والشرعية الدستورية
» بعد طرد إسرائيل منها.. سوريا تُشارك تركيا في المناورات العسكرية
» أخلاقه وإخلاصه شفعا له.. إسرائيليان يشهدان لصالح أحد نشطاء حماس في المحكمة
» أخلاقه وإخلاصه شفعا له.. إسرائيليان يشهدان لصالح أحد نشطاء حماس في المحكمة
» ضابط في سلاح الجو الاسرائيلي: لاول مرة تواجه اسرائيل تهديدا امنيا حقيقيا منذ حرب 73 بسبب تعاظم قوة ايران العسكرية